الحملة الأمنية بالصبيحة تكشف عن متحوثين وتحذر من التعامل معهم

> المضاربة "الأيام" خاص:

> كشفت قيادة الحملة الأمنية في مديرية المضاربة ورأس العارة عن مخطط يستهدف إفشال الحملة الأمنية من خلال قيام جهات بدعم بعض الوجاهات في المنطقة وتحريضها ضد الحملة بعد منع أعمال التهريب والاتجار بالبشر من سواحل رأس العارة.

وبحسب المركز الإعلامي للواء الثاني عمالقة السابع مشاة فقد طالبت قيادة الحملة الأمنية المواطنين في المديرية عدم مساندة هؤلاء الأشخاص ومنهم المتحوث، علي بن علي مهيوب، أحد مشايخ مديرية المضاربة، الذي دعا إلى فتنة في المديرية لمواجهة الحملة الأمنية.

ودعت قيادة الحملة المغرر بهم إلى التخلي عن هذه الشخصية، وحذرت قيادة الحملة أي مواطن يقف إلى جانبه، حيث تقرر ضبط المذكور بمختلف الوسائل وبموجب الصلاحيات الممنوحة للحملة لردع مثل هكذا فتنة في المنطقة.

وأهابت الحملة بشيوخ ووجهاء القبائل وأولياء الأمور بضبط أبنائهم وتخليهم من مرافقة المتحوث علي مهيون بحسب وصفهم وفي أسرع وقت ممكن.

وأكدت قيادة الحملة القيام بواجبها في مطاردة أي مطلوب أمني، وبهذا فإن الحملة تخلي مسؤوليتها بعد هذه الدعوة في حال حدوث ضحايا من المواطنين الذين يساندون المطلوب لدى قيادة الحملة.

إلى ذلك كشف مسؤول العلاقات والإعلام بديوان محافظة لحج جلال السويسي أمس الأربعاء عن عقد لقاء موسع جمع قيادة الحملة الأمنية مع مشايخ ووجهاء وأعيان وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية بمنطقة السقيا مديرية المضاربة ورأس العارة.

وفي بداية اللقاء قال نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الأخ عبدربه المحولي إن الحملة الأمنية تهدف إلى إرساء واستتباب الأمن بالمديرية مشيدًا بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الحملة الأمنية بالمديرية منذ انطلاقتها حتى اليوم.

ودعا المحولي الجميع إلى رص الصفوف والتكاتف وتوحيد الكلمة لرفض كل الظواهر الدخيلة في المجتمع ورفض ومحاربة ظاهرة التهريب بمختلف أنواعه ونبذ ظاهرة الثارات لما سببته بين القبائل من تمزيق للنسيج الاجتماعي، مشددًا على الجميع في اللقاء ضرورة الوقوف مع الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري وكل قياداتها وأفرادها لكي تستطيع القيام بكافة مهامها.

من جانبه أوضح العميد حمدي شكري قائد الحملة الأمنية نائب القائد العام لألوية العمالقة الجنوبية قائد اللواء الثاني عمالقة

أن ما قامت به الحملة الأمنية هو في صلب مهامها ووفق خطط أمنية وأهداف معروفة للجميع على غرار ما نفذ وتحقق في مديرية طورالباحة، مشيرًا أن ما تحقق يعود لتعاون مشايخ وأعيان قبائل طورالباحة، شاكرًا لهم تلك الجهود التي ساعدتهم على محاربة التهريب وملاحقة المطلوبين أمنيًا وحلحلة قضايا الثأر التي كانت تقلق الجميع في مديرية طورالباحة.

وأوضح قائلًا بأن المدعو علي بن علي مهيوب أحد مشايخ مديرية المضاربة ورأس العارة ظهر على حقيقته وأعلن عداءه للحملة الأمنية وحشد واستعرض قوته ودخل متخفيًا إلى رأس العارة وتمت مطاردته من قبل أفراد الحملة، مشيرًا أن هذا الشخص اتضح بأنه مدعوم مما يسمى محافظ لحج التابع للمليشيات الحوثية أحمد جريب والدلائل عديدة بأنه يعتبر من أدوات الحوثي بالبلاد، وأنه مطلوب أمنيًا وعلى أبناء قبيلته ممن حضر الاجتماع وممن هم قادة ألوية ومشاركون في الحملة عليهم اتخاذ ما يلزم تجاه هذا الشخص باعتباره من الخلايا النائمة.

وأكد العميد حمدي شكري في حديثه بأن الحملة لن تقف مكتوف الأيدي تجاه مثل هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمهم الحوثي في مناطق الصبيحة بعد أن عجز على احتلال أي منطقة منها..

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى