بعشرة لاعبين .. ليفربول يعود بانتصار مثير من عقر دار نيوكاسل

> لندن «الأيام» وكالات :

> عاد ليفربول بانتصار ثمين من عقر دار نيوكاسل بنتيجة (2 - 1) ، على ملعب سانت جيمس بارك ، مساء أمس الأحد ، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البريمير ليج .. سجل هدف نيوكاسل (أنتوني جوردون) في الدقيقة (25) ، وعدل النتيجة (داروين نونيز) النتيجة لليفربول في الدقيقة (81) ، قبل أن يخطف اللاعب نفسه هدف الانتصار للريدز في الدقيقة (90) .. وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 3 نقاط في المركز الـ 13.

وافتتح نيوكاسل التسجيل في الدقيقة 25 بعدما مرر المصري محمد صلاح الكرة لأرنولد ، ليخطىء الأخير في استقبالها ويفتكها جوردون، لينفرد بأليسون حارس مرمى ليفربول ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وازدادت معاناة ليفربول في الدقيقة 28 ، بتلقي الهولندي فان دايك البطاقة الحمراء المباشرة ، بعد إعاقته إيزاك قبل انفراده بأليسون ،

وكاد نيوكاسل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 36 ، بعد أن سدد ألميرون كرة قوية من داخل المنطقة ، تألق أليسون في التصدي لها أولا قبل أن تصطدم بالعارضة .. وبحث ليفربول عن التعديل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ، بتنفيذ سوبوسلاي مخالفة مسدداً كرة مباشرة ذهبت بعيداً عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم نيوكاسل (1 - 0).

وأهدر نيوكاسل فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني ، بعد تلقي ألميرون الخالي من الرقابة تماماً داخل المنطقة ، عرضية أرضية ليسدد كرة مباشرة ذهبت بغرابة بعيداً عن المرمى .. ونجح ليفربول في تعديل النتيجة في الدقيقة 81 ، بعدما مرر جوتا بينية أخطأ بوتمان في إبعادها ليفتكها نونيز ويسدد كرة أرضية قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وخطف ليفربول الانتصار في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما أرسل صلاح تمريرة سحرية لنونيز الذي انفرد ببوب وسدد كرة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الريدز (2 - 1).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى