روما يقتل مونزا في الرمق الأخير والشعراوي يبكي بعد هدفه القاتل

> روما «الأيام» وكالات :

>
انتزع روما فوزًا صعبًا على ضيفه مونزا (1/0)، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفشل الفريقان في استغلال جميع الفرص خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، بينما تعرض دانيلو دي أمبروزيو، لاعب مونزا، للطرد في الدقيقة 41.

وسجل ستيفان الشعراوي هدف الفوز لروما، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع روما رصيده بذلك إلى 14 نقطة، في المركز السادس، محققًا انتصاره الرابع في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في اثنتين.

في المقابل، توقف رصيد مونزا عند 12 نقطة في المركز العاشر، متلقيًا خسارته الثالثة في الدوري، هذا الموسم، مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مثلها. وظهر ستيفان الشعراوي نجم روما، متأثرًا بشدة عقب تسجيله الهدف القاتل في مباراة فريقه أمام مونزا.

الشعراوي جلس على مقاعد البدلاء ولم يشارك إلا في الدقيقة 63، بعدما دفع به مدربه جوزيه مورينيو ليحل محل أندريا بيلوتي، لينجح عند الدقيقة 90 في تسجيل هدف قاتل، منح به فريقه فوزًا بشق الأنفس (1-0).

وعقب الهدف، دخل الشعراوي في نوبة بكاء، بعدما مر بأسبوع برزت فيه العديد من الشائعات ضده، بعدما ادعت تقارير صحفية أنه متورط في مراهنات غير قانونية.

وقال الشعراوي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "كيف يمكنك عدم احترام هذه الرياضة الرائعة عندما ترى كل هذا؟".

وأضاف: "أعتقد أن تسجيل هدف متأخر والاحتفال به هو أحد أكثر المشاعر الرائعة التي يمكنك تجربتها ولم أفكر إلا في الاستمتاع بكرة القدم".

وسئل الشعراوي عما إذا كانت هذه الدموع وسيلة للتعبير عن إحباطه مما حدث في الأيام الماضية فرد قائلًا: "إنها لكل شيء، لكنني سعيد أيضًا بهذا الهدف".

وحول اتهامه بالتورط في مراهنات غير قانونية، علق: "لقد كان الأمر مؤلمًا، يقال عنك أشياء غير صحيحة حتى لو كان ضميرك مرتاحًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى