​وصول 138 يمنيًا من السودان إلى مطار المخا

> تعز «الأيام» خاص:

>
وصل إلى مطار المخا الدولي بمحافظة تعز، اليوم، أول رحلة مجانية للعالقين اليمنيين في السودان، ضمن رحلتين تُسيّران تباعًا إلى المطار، بدعم من عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح.

وبلغ عدد الواصلين في الرحلة الأولى إلى مطار المخا 138عالقًا، بينهم عائلات، وستعقب هذه الرحلة رحلة أخرى إلى المطار لنقل دفعة إضافية من العالقين في السودان الشقيق.

وعبّر الواصلون في الرحلة، عن سعادتهم بالوصول إلى مطار المخا الدولي، مثمنين جهود عضو مجلس القيادة طارق صالح واهتمامه بأوضاع العالقين وعودتهم إلى أرض الوطن.

وكان في استقبال العالقين عقب إجلائهم إلى المخا، أمين عام المكتب السياسي عبدالوهاب العامر، ورئيس دائرة الشباب إبراهيم المزلم، ورئيس دائرة المنظمات والشؤون الإنسانية فتحية المعمري، وعضو المكتب السياسي الدكتور عمد عبدالفتاح إسماعيل، ورئيس لجنة التخطيط في محلي المخا الشيخ عبدالله السراجي، وعدد من أعضاء المجلس المحلى ومديرو المكاتب التنفيذية.

بدورها، قدّمت ملحقية شؤون المغتربين بالسفارة اليمنية في السودان درعًا لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، تسلمه عنه مدير خلية الأعمال الإنسانية عبدالله الحبيشي.

وستعقب هذه الرحلة رحلة أخرى إلى المطار نفسه، لنقل دفعة أخرى من مواطني الجمهورية اليمنية العالقين في السودان الشقيق، بدعم نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى