انتقالي لودر: مبدأ التصالح والتسامح سيظل النهج الأصيل المستمر الذي ينير لنا الطريق

> مودية «الأيام» خاص:

> أحيت الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديريات المنطقة الوسطى بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، الذكرى الـ 18 للتصالح والتسامح الجنوبي بمهرجان جماهيري وخطابي بعاصمة مديرية مودية برعاية عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي - نائب رئيس المجلس الرئاسي تحت شعار الجنوب بكل أبنائه ولكل أبنائه.

المهرجان الجماهيري والخطابي والذي شهد مشاركة المئات من أبناء مديريات المنطقة الوسطى الثلاث (مودية ولودر والوضيع) بالإضافة إلى مديرية المحفد وأقيم في قلب ووسط سوق مدينة مودية.


وقال رئيس تنفيذية انتقالي مودية حسين عبدربه دحة: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفي جميعًا بالذكرى الثامنة عشر للتصالح والتسامح الجنوبي والتي أرسى معالمها وثوابتها أحرار من شعب الجنوب وذلك في الثالث عشر من يناير 2006م بحشد جماهير كبير لكل أبناء الجنوب بالعاصمة عدن ومر على ذكراها 17 عامًا".

ودعا دحة الجميع إلى ترسيخ مبدأ التصالح والتسامح والذي يعزز من تطلعات شعبنا الجنوبي في استعادة دولته الجنوب، مؤكدًا أن سر نجاح الجنوب هو التمسك بوحدة صفه وقوة تماسكه.

رئيس تنفيذية انتقالي لودر الشيخ صالح الخضر الصاد قال بأن احتفال اليوم بالذكرى ال 18 للتصالح والتسامح الجنوبي في مديرية مودية لمن دواعي الفخر والاعتزاز لنا بهذه المديرية البطلة والباسلة مديرية الثورة والثوار والمناضلين والقادة والتي انطلقت بدايته من جمعية أبناء ردفان في محافظة عدن في العام 2006م وكان لأبناء مديرية مودية نصيب في ذلك الحدث من خلال مشاركة عدد من المناضلين ومنهم عباس العسل والمناضل الفقيد أحمد القمع بالإضافة إلى نخبة من مديريات محافظة أبين ومحافظات الجنوب الأخرى، مؤكدًا بأن مبدأ التصالح والتسامح الجنوبي سيظل النهج الأصيل المستمر الذي ينير لنا الطريق.


واختتم رئيس انتقالي لودر أن التصالح والتسامح هو عامل النجاح لمسيرة الثورة الجنوبية المباركة التي أعلنت مقاومة الظلم والاضطهاد والإقصاء والتهميش والحرمان والمعاناة التي مورست بحق الشعب الجنوبي بكل شرائحه بدون استثناء.

وجدد رئيس تنفيذية انتقالي الوضيع أحمد منصور صلاح جدد العهد على طريق التصالح والتسامح من أجل تحرير الجنوب، مهنا بهذه المناسبة القوات الجنوبية بمختلف تشكيلاتها الأمن والحزام الأمني الأبطال في كل مواقع الشرف في السهول والجبال ونشد على أيديهم في الحفاظ على كل المكاسب التي تم تحقيقها، مطالبًا القيادة السياسية بفتح باب التجنيد لأبناء أبين من الشباب العاطلين عن العمل حتى لا يهملوا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى