المحافظ بن ياسر يطلع على أوضاع جامعة المهرة ويشيد بما حققته من نجاحات

> الغيظة «الأيام» خاص:

> ترأس محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، ورئيس جامعة المهرة د. أنور محمد كلشات، اليوم الاثنين، اجتماعًا لرئاسة الجامعة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة سالم عبدالله نيمر، والوكيل الأول العميد د. مختار محمد الجعفري.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ بن ياسر على أهمية الجامعة باعتبارها منجز علمي وتاريخي للمحافظة وساكنيها، مثمنًا جهود رئيس الجامعة وأعضاء الإدارة على جهودهم المستمرة في النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية فيها وتطويرها وتأهيل كوادرها بشكل مستمر وما حققته الجامعة الوليدة من نجاحات في مختلف المجالات على الرغم من حداثة عهدها، مؤكدًا دعم السلطة المحلية المستمر للجامعة حسب الإمكانيات المتاحة.

من جهته قدم كلشات، شرحًا وافيًا عن سير العملية التعليمية والإنجازات والخطوات التي حققتها الجامعة والتحديات الماثلة منذ إنشائها، ومجمل الصعوبات والأوضاع المالية التي تواجههم وأوضاع الطلاب والدكاترة وكافة العاملين في الجامعة.

وناقش اللقاء أوضاع الجامعة ومجمل الصعوبات وجملة من المقترحات بشأن دعم جهود إدارة الجامعة وأهمية دعم مشاريع البنية التحتية للكليات والقاعات الدراسية والبحث عن مصادر لدعم الجامعة من مختلف الجهات تعزيزا لما تقدمه السلطة المحلية من دعم.

من جانب أخر كرم مكتب التربية والتعليم بمديرية الغيظة، "33" معلمًا ومعلمة وعدد من مدراء الإدارات المدرسية المبرزين خلال العام الدراسي 2023-2024م.

وأكد الأمين العام للمجلس المحلي، أن السلطة المحلية تعمل على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة للتعليم بمختلف مراحله باعتباره حجر الزاوية في بناء المجتمعات ونهضة الشعوب، مهنئًا المعلمين والمعلمات والإداريين المكرمين.

وثمّن مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، سمير هراش، الدعم المقدم من السلطة المحلية لقطاع التعليم وللجهات التي دعمت وساهمت في إقامة الحفل التكريمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى