رمزي يزيد .. نجومية وأخلاق

> عبد القادر علي العيدروس

> يعتبر (رمزي يزيد) واحدا من اللاعبين القلائل الذين استطاعوا الجمع بين النجومية والأخلاق .. فهو نجم لا يشق له غبار يفرض عليك احترامه لتواضعه الجمّ وإخلاصه التام للشعار الذي يرتديه .. إضافة إلى أنه لاعب يستحق الإشادة به والتصفيق لأدائه السهل الجميل .. فهو نجم فريق كرة القدم الأسبق في (نادي اتفاق الحوطة) الكائن في وادي حضرموت وهو اللاعب الأنيق (رمزي يزيد منصور بن طالب) الذي اعتاد ارتداء الفانلة رقم (7) لكونه سابع الترتيب بين إخوته الذكور .. كما يعد إحدى نقاط الارتكاز في الفريق البرتقالي ، بعد أن أسهم مع زملائه وبفاعلية كبيرة في إحراز العديد من الجوائز والكؤوس منها : المحلية على صعيد الوادي ، وأخرى مركزية على مستوى المحافظة والجمهورية.

وهو لاعب هادئ لا تسمع له صراخاً أو احتجاجاً يزاوج وبشكل رائع بين موهبته الهجومية ومهامه في خط المنتصف خاصة وأنه يمتاز بتمريراته المتقنه لزملائه ، وقذائفه المركّزة ، لامتلاكه قدماً يسرى مبدعة ، إذ هو أحد النجوم التي تألقت إلى حدٍ بعيد في صفوف البرتقالي وإسمٌ هام كانت تعلق عليه الجماهير آمالاً كبيرة.

يُعد يزيد أكثرُ اللاعبين تسجيلاً للأهداف في تاريخ الفريق البرتقالي ، فله رصيد طيب يربو عن الـ (55) هدفاً ، خلال مسيرة 17 عاماً في مشواره مع البرتقالي منذ العام 1997م ، عندما التحق بالفئات العمرية (فئة الشباب) وحتى العام 2014م بعد مشاركته في مرحلة دور الثمانية لكأس حضرموت الرابعة .. كما أنه تُوج بلقب الهداف في أكثر من مناسبة منها : بطولة أندية الدرجة الثالثة لموسم 2005م (مجموعة الوادي) .. وفي العام 2021م عُين مساعداً لمدرب الفريق الأول لنادي الاتفاق وحقق يومها برفقة الجهاز الفني (بطولة الماهر) في نسختها الرابعة.

وكانت بداية مشوار هذا النجم في الفريق الكروي بـ (مدرسة عمار بن ياسر للتعليم الأساسي) في الحوطة في مديرية شبام ، حين أحرز مع زملائه العديد من النجاحات والجوائز على مستوى المديرية والوادي ، ثم أبدع في صفوف فريق الاتحاد بالحوطة وساهم مراراً في بلوغه منصات التتويج.

بالتوفيق للكابتن (رمزي) في حياته العملية وخدمة الكرة والرياضة في مجالاتها المتعددة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى