لحج.. قوات درع الوطن تسند أهالي المسيمير في ظل الانهيار المعيشي

> المسيمير«الأيام» خاص:

>
برعاية القائد العام لقوات درع الوطن، العميد بشير الصبيحي، سير الفريق الإغاثي في قوات درع الوطن قافلة إنسانية لإسناد الأسر الأشد فقرًا بمديرية المسيمير بلحج وذلك يأتي ضمن الجهود الإنسانية التي تقوم بها قوات الدرع في مختلف أنحاء الوطن.

وبحسب التفاصيل، المشروع الإنساني شمل 2838 سلة غذائية في مديرية المسيمير، وتم التوزيع بحضور مدير المديرية حاميم محمد سعيد، وذلك بعد حملات مماثلة شملت شبوة وحضرموت وعددًا من المحافظات والمديريات الأخرى.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي قوات درع الوطن للتخفيف من معاناة المواطنين، خاصة في ظل  هذه الظروف الاستثنائية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها البلد.


وقد عبّر مدير عام مديرية المسيمير وكذا أهالي المديرية - الذين عانوا طويلًا من ويلات الحرمان- عن شكرهم وتقديرهم لقوات درع الوطن على هذه اللفتة الكريمة، التي تُساهم في التخفيف من معاناتهم.

وتُعد هذه الحملة حلقة جديدة في سلسلة الجهود الإنسانية التي تبذلها قوات درع الوطن في مختلف المجالات وشتى المحافظات، انطلاقًا من مسؤوليتها الأخلاقية والإنسانية والاجتماعية تجاه الشعب، والتي تُعزز من الروابط بينها وبين أفراد المجتمع.

وتُعد هذه المبادرات التي سبقها العديد من اللفتات الإنسانية والإغاثية، حيث لازال درع الوطن مستمر في جهوده الإنسانية في منفذ الوديعة للتخفيف من معاناة المسافرين في الخيام التي تم نصبها مطلع شهر مارس.


تأتي هذه المبادرة كجزء من سلسلة الجهود الإنسانية التي تبذلها قوات درع الوطن في مختلف المجالات والمناطق، وتعزز الروابط بينها وبين أفراد المجتمع، وتؤكد على أهمية العمل المشترك لتحسين ظروف المواطنين وتخفيف معاناتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى