الشيخ الجابري: جهود "درع الوطن" الإنسانية أحدثت فارقًا

> المسيمير «الأيام» خاص:

> أعرب شيوخ وأهالي المسيمير عن شكرهم العميق وتقديرهم للعميد بشير المضربي، قائد ألوية "درع الوطن"، على دعمه الكبير لسكان منطقة جول مدرم بمديرية المسيمير.

أشاد الشيخ محمد علي الجابري، شيخ قبيلة الجابري، بالمساعدات السخية التي قدمها العميد المضربي، معتبرًا إياها "لمسة إنسانية رائعة من قبل القادة النبلاء".

وأكد الشيخ الجابري أن "القافلة الغذائية التي تم توزيعها من قبل قوات درع الوطن جلبت الفرحة والسرور للأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام خلال شهر رمضان المبارك وأحدثت فارقًا".

وأعرب الجابري عن شكره لكل من ساهم، بشكل مباشر أو غير مباشر، في إنجاح عملية توزيع المساعدات، التي كان لها تأثير إيجابي على جميع أبناء مركز جول مدرم وبعض المناطق الأخرى في المسيمير.

من جانبهم، أعرب أهالي منطقة جول مدرم عن امتنانهم للعميد المضربي، مؤكدين أن المساعدات جاءت في وقتها وخففت بشكل كبير من معاناتهم خلال هذه الفترة الصعبة.

وكانت قوات "درع الوطن" قد نظمت قافلة غذائية لدعم سكان المسيمير، خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد اقتصاديًا واجتماعيًا، وقد نفذت مبادرات مماثلة في مناطق مختلفة في البلاد.

تعكس هذه المبادرة الإنسانية من قبل قائد "درع الوطن" أهمية التكافل الاجتماعي ودعم الفئات المحتاجة، وتعزز القيم الإنسانية ومواقف القوات العسكرية تجاه المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى