حماية البيئة بلحج تعزز من رفع مستوى الوعي المجتمعي

> الحوطة«الأيام» خاص:

> أكد م. فتحي الصعو، مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج، أن الفرع شهد خلال شهر رمضان المبارك جملة من الأنشطة والفعاليات التوعوية، والتي تعزز من رفع مستوى الوعي المجتمعي في إطار المحافظة بأهمية الحفاظ على البيئة من الملوثات والحد من انتشارها. 

وأشار الصعو، اليوم الإثنين، في تصريح لوسائل الإعلام، أن حماية البيئة وضعت برنامجًا توعويًا متكاملًا بالتنسيق مع الجمعيات والمؤسسات والأندية الرياضية، لهدف توعية شرائح المجتمع المختلفة، ويأتي برنامج التوعوية تحت شعار (تغير المناخ يعني تغير في كل أنماط الحياة).


وأضاف، أن فريق العمل بدأ بتنفيذ محاضرات توعوية في جمعية الحسيني النسوية، بالإضافة إلى عدد من المنتديات والأندية في مديرية تبن والحوطة.

وأشاد بمستوى الاهتمام الكبير الذي توليه السلطة المحلية وكافة المنتديات والمؤسسات والجمعيات، والتي من خلالها تستطيع الهيئة توصيل رسالة توعوية هادفة للمجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة، وتناقش عددًا من القضايا البيئية أبرزها قضية التغير المناخي، والتي أصبحت قضية عالمية يعاني منها الجميع.


وتطرق الصعو في تصريحه إلى أن إدارة الإعلام والتوعية بالفرع، وضع برنامج يتضمن أنشطة وفعاليات بدأت بتنفيذها خلال رمضان، بعد عملية التنسيق والتعاون المشترك مع الفئات والشرائح المستهدفة خلال هذا العام، داعيًا الجميع إلى التعاون مع الهيئة العامة لحماية البيئة لحج في معالجة القضايا والمواضيع البيئية في المحافظة، والحد من انتشارها وإيجاد الحلول المناسبة لها بالطرق العلمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى