العميد طيار حسين الجنيدي يتفقد المراكز والنقاط الأمنية في الحوطه وتبن

> ​الحوطة «الأيام» خاص :

> قام مدير أمن لحج العميد طيار حسين أحمد محمد الجنيدي اليوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك بزيارات تفقدية لعدد من مراكز الأمن في مديريتي الحوطه وتبن والنقاط الأمنية في الطرق الرئيسية والسجون الاحتياطية وأماكن التوقيف الأمني في المديريتين

وبحسب المركز الإعلامي لأمن لحج فإن العميد طيار حسين أحمد محمد أثناء الزيارة التفقدية قدم التهنئات للجنود المرابطين في النقاط الأمنية بحلول عيد الفطر المبارك شاكرا جهودهم وتواجدهم في أماكن عملهم والالتزام بتأدية مهامهم خلال إجازة العيد.


وحث مدير أمن لحج على الالتزام والانضباط في أداء المهام الأمنية ومشددا على أهمية حماية المواطنين والتجاوب مع بلاغاتهم لمنع الخارجين عن القانون في ارتكاب الجرائم ووضع حدا لكل من تسول له نفسه المساس بأمن لحج.

واطلع الجنيدي خلال زيارته على أهم المشاكل التي تعاني منها تلك المراكز الأمنية وقضايا الموقوفين على ذمتها، كما تعرف على مستوى الخدمات المتوفرة لهم.


ووجه مدير أمن لحج خلال النزول بسرعة حل كافة القضايا التي يعاني منها السجناء بالتواصل مع الجهات المختصة، مؤكدا أن أجهزة الأمن هي جهة ضبط وقدم العميد طيار الجنيدي خلال الزيارة التفقدية هدايا عينيه للنزلاء والنقاط الأمنية...


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى