لحج.. إصدار فتوى صرف العلاوات السنوية لقطاع التربية

> الحوطة"الأيام" خاص:

> قال مصدر مسؤول في مكتب الخدمة المدنية والتأمينات لحج أمس الاثنين إن المكتب أصدر الفتوى الخاصة بالعلاوات السنوية للأعوام 2014-2024م لعدد 15736 موظفا.

وأوضح المصدر أن مكتب الخدمة بالمحافظة سبق أن أصدر فتوى العلاوات السنوية لقطاع التربية والتعليم في ديسمبر 2023م إلا إن وزارة المالية أعادت الكشوفات للفحص والمراجع بعد وجود بعض الأخطاء في بيانات ما يقارب 20 موظفا تم رفعها من قبل المختصين في مكتب التربية مع كشوفات الموظفين الخاصة بالعلاوات السنوية مشيرًا إلى أن إعادة الكشوفات لمكتب الخدمة بالمحافظة التي قامت بمعالجة مشكلة بيانات ال 20 موظفا وقامت بإعادة إصدار الفتوى بعد عملية المراجعة والتحقيق من مبالغ العلاوات للموظفين والبيانات الخاصة بكل موظف.

وأوضح المصدر أن مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة رفع مذكرة لمكتب المالية بالمحافظ تضمن فتوى للعلاوات السنوية للأعوام 2014-2024م، والبالغ عددهم 15736 موظفًا بعد مراجعة كشوفات موظفي قطاع التربية والتعليم استكمال إجراءات التعزيز المالي للمستحقين.

ولم يحدد المصدر موعد صرف العلاوات السنوية حيث جرى من سابق بحسب مسؤول نقابي استبعاد التربية والصحة من صرف العلاوات السنوية من قبل وزارة المالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى