​مدير مستشفى المسيمير يؤكد بأن القتيل أيمن وصل في حالة حرجة

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​أوضح مدير مستشفى المسيمير الريفي بمحافظة لحج د. سفير علي قائد، بأن القتيل أيمن الشوكاني جرى نقله إلى المستشفى متأخرًا وهو في حالة حرجة جدًا، حيث وصل إلى طوارئ المستشفى وهو يعاني من نزيف داخلي حاد وتظهر على جسده علامات الاصفرار جراء النزيف الشديد.

وقال: "تم معاينة الحالة من قبل الفريق الطبي المناوب داخل المستشفى، وتم التعامل مع حالة المصاب وإعطائه حقنة ديسانون، واتخاذ قرار إحالته على وجه السرعة نظرًا لخطورة وسوء حالته".

وأضاف: "لكن للأسف هناك بعض الأشخاص يريدون تشويه العمل الإنساني والخدمة الطبية السامية والجليلة التي يقدمها المستشفى يوميًا على مدار 24 ساعة، مع العلم بأنه يتوفر لدينا غاز الأوكسجين والحقن الخاصة بحالات النزيف وغيرها من العلاجات التي تخص الحالات الطارئة".

وناشد مدير مستشفى المسيمير الريفي في ختام حديثه كافة أبناء المديرية بعدم الانجرار خلف الشائعات التي يروج لها المرجفون والتي تسيء للمستشفى وكوادر العمل الطبي المتواجدين فيه والقطاع الصحي بشكل عام.

يذكر أن الشاب أيمن الشوكاني من مديرية المسيمير بمحافظة لحج، تعرض لطلقة نارية أصابته من بندقيته الخاصة، ووفقًا لمصادر محلية، فإن أيمن أصيب داخل بقالته الخاصة عندما وقعت يده على زناد بندقيته ما أدى إلى انطلاق رصاصة أصابته بجروح خطيرة، وقد باشرت الجهات الأمنية المختصة التحقيق في ملابسات الحادث، فيما رجحت المصادر أن الحادث ناتج عن خطأ غير مقصود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى