اتحاد عدن يقيم ورشة عمل لتعزيز الثقافة الكروية وتطبيق القانون الدولي

> عدن «الأيام» علي البرحي:

> بحضور عبدالجبار سلام رئيس اتحاد القدم عدن والكابتن خالد الزامكي مدير دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي بعدن، والكابتن عبدالكريم الشرجبي الأمين العام للاتحاد م عدن، والكابتن عماد وجدي رئيس لجنة المسابقات، أقيمت عصر أمس السبت في مكتب الاتحاد بملعب الشهيد الحبيشي، ورشة عمل تحت شعار "لتعزيز الثقافة الكروية وإنشاء بيئة رياضية تحث على الروح الرياضية وتطبيق القانون"، بمشاركة كل مدربي وإداري الأندية المشاركة في بطولة الناشئين المقرر لها أن تنطلق يوم غد الاثنين على ملعب الشهيد الحبيشي بمباراة افتتاحية تجمع الشعلة والجلاء.

وأكد عبد الجبار سلام رئيس اتحاد القدم بعدن على ضرورة بناء بيئة رياضية في الأندية لاحتواء الشباب وتطوير قدراتهم، وتعزيز وعيهم الكروي، ودعا أيضاً إلى أهمية تطوير العمل الإداري وتفعيل الجانب الإعلامي للأندية.

وأشار خالد الزامكي إلى أن دعم المجلس الانتقالي ممثلاً بدائرة الشباب الرياضة سيكون على مستوى كل المسابقات والأنشطة الرياضية في محافظة عدن.

وشرح عماد وجدي أبرز اللوائح والقوانين الجديدة، وأهم النقاط التي تحسن من ظهور الأندية بشكل قانوني وتطور من مستوى الأندية، وعرض أهم النماذج الرسمية التي ستعمل الأجهزة الإدارية والفنية في الأندية.

وشدد على إداري الأندية بضرورة الالتزام بجميع اللوائح والقوانين المتبعة في كرة القدم، لتحسين مستوى الرياضة وإظهار الأندية بالشكل المناسب.

وناقش مع الحاضرين أبرز الإشكاليات السابقة وتوضيح الطرق القانونية لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى