بصعوبة شمسان يتجاوز الروضة في بطولة عدن للناشئين

> عدن «الأيام» فهمي فهد:

> تجاوز فريق شمسان للناشئين جاره الروضة بصعوبة وبنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي، ضمن منافسات بطولة عدن الكروية للناشئين، والتي تقام برعاية الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بعدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

انطلقت المباراة بوتيرة عالية وتنافس من الجارين، وكل فريق سعى لإثبات نفسه، ليسجل شمسان هدف السبق، بعد أن تحصل الفريق الشمساني على ركلة حرة نفذها اللاعب (محمد أحمد) لترتطم بالعارضة وترتد لتجد المتابع الهداف (عبدالكريم محمد) الذي تمكن من إكمالها ومتابعتها في الشباك معلناً الهدف الأول لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم شمسان بهدف دون رد.

الشوط الثاني شكل لاعب الروضة إزعاجا دائما للاعبي شمسان خاصة من الجهة اليسرى والتي شغلها اللاعب المتألق (مؤمن أمين) الذي بزر بشكل لافت في المباراة، مع ضياع العديد من الفرص التي كادت تغير نتيجة وسير المباراة، لكن مع قرب نهاية المباراة تحصل فريق شمسان على ركلة جزاء بعد خطأ من مدافعي الروضة، نفذها الشمساني المتألق عبد الكريم بافرط ليتقدم شمسان بهدفين دون رد، على إثر ذلك انتهت المباراة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: جمال عبده ومحمد طارق ومحمد أمين وأحمد عون رابعاً، فيما راقبها هاني عبدالكريم، ومراقب الحكام محمد مجاهد.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة مهاجم شمسان عبد الكريم محمد وتسلمها من يد الكابتن جميل المقطري أمين عام نادي شمسان.

تتواصل اليوم منافسات البطولة بمباراة تجمع (التلال ونصر عدن)، فيما يلتقي الجمعة فريقا (أهلي عدن والشعلة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى