في ردفان: أكثر من 100 معلم لم يستلموا التسوية

> «الأيام» شكاوى المواطنين :

> أفاد «الأيام» عدد كبير من المعلمين بمديرية ردفان محافظة لحج بعدم استلامهم مستحقاتهم المالية المقررة ,وقد أوضح المعلم عبدالله سيف صائل: «إنه وبحسب الكشوفات المرسلة من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الى المديرية فقد استحق التسوية أكثر من مائة معلم ومعلمة بالمديرية، ولم تصرف لمستحقيها حتى الآن بينما الوعود تتوالى من قبل جهات الاختصاص وتؤجل من شهر إلى آخر، وكان آخرها بأن التسوية ستصرف مع راتب شهر يونيو ولكن للأسف فوجئنا عند استلام مرتباتنا لشهر يونيو بعدم وجود التسوية ولا الزيادة، بحجة أن مستحقاتنا غطي بها العجز في مرتبات المتقاعدين التربويين، مع أننا حرمنا من هذه التسوية والزيادة منذ عام ونصف».

من ناحية أخرى عبر رؤساء مجالس الآباء بمدارس شعب الديوان معربان عن استيائهم من محاولة نقل بناء فصول دراسية مقرر بناؤها في منطقتهم الى مواقع أخرى من قبل عدد من أعضاء محلي ردفان.

مشيرين إلى أن أغلبية أعضاء محلي ردفان معترضون على هذا النقل، خاصة وأن اعتمادها في هذه المناطق في إطار مشروع تطوير التعليم بالوزارة .. داعين الجهات المختصة بالمحافظة والوزارة الى التدخل السريع وحل الخلاف وإعادة الحق إلى نصابه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى