مواطن: إهمال كهرباء لودر تسبب بوفاة حفيدتي

> «الأيام» شكاوى المواطنين :

> شكا لـ «الأيام» المواطن محمد ناصر جمعان من إهمال كهرباء لودر وعدم قيامها بإصلاح الأعطال الكهربائية مما تسبب في وفاة حفيدته بعد ملامستها أحد أسلاك الضغط العالي.

وقال: «إن سبب وفاة حفيدتي الطفلة مريم بالليل سالم العويد (6 سنوات) هو ملامستها لسلك كهربائي ذي ضغط عال بمدينة العين، وذلك لأن كهرباء لودر لم تقم بمعالجة هذا الخلل رغم خطورته، ولكنها تعاملت معه بلا مبالاة وإهمال شديدين، فقد أبلغت إدارة كهرباء لودر عن هذا الخلل المتمثل بماس كهربائي قابله وجود سلك الشد الخاص بالعمود «الكامبة» بدون عازل، وهو خطأ فادح تسبب بوفاة حفيدتي التي ذهبت لتلعب بجانب العمود ليلامسها سلك الشد ولم يتركها إلا جثة هامدة».

وأضاف: «بعد أن وقع الفأس في الرأس جاء مندوب من إدارة كهرباء لودر لمعاينة الحادثة وتأكد أن الخلل كان بسبب سلك نازل لامس سلك الشد الذي كان بدون عازل، فما هو السبب الذي منع ادارة الكهرباء من القيام بواجبها بعد أن تم إبلاغها؟ ولماذا لم يفوا بوعودهم التي قطعوها لوضع حل لهذا الخلل ولم يقوموا بواجبهم إلا بعد أن تسبب الخلل بقتل حفيدتي. وعليه فإنني أحمل إدارة كهرباء لودر والقائمين عليها المسؤولية الكاملة عن وفاة حفيدتيِ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى