الأمطار تؤجل أفراح الرشيد بالصعود إلى الأولى

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

> استضاف ملعب الكبسي عصر أمس الجمعة لقاء هاماً في المجموعة الثانية جمع بين فريقي رشيد تعز وشباب القدس، فالأول يريد الفوز ليعود إلى تعز وقد ضمن الصعود إلى الدرجة الأولى، والقدس يريد الفوز من أجل البقاء في الثانية ووسط برد قارس وأمطار غزيرة استمرت المباراة حتى الدقيقة 75 وكان الرشيد متقدماً بهدفين سجلهما سامي زياد في الدقيقتين 4 و19 من الشوط الأول، وكان الرشيد الأفضل وظهر القدس تائهاً في الشوط الأول والذي شهد أيضاً ضعفاً في الأداء والزحلقة على أرضية الملعب واكتفى الرشيد بالهدفين في هذا الشوط، أما الشباب فقد تحسن أداؤه في الشوط الثاني ولكن استمرت الأمطار بالهطول مما دفع بحكم اللقاء ومساعديه إلى تأجيل المباراة إلى صباح اليوم السبت.

أدار اللقاء حميد عثمان وكمال الغيل وإيهاب باشراحيل ومختار صالح وراقبه عبدربه المشدلي وعبدالعزيز فارع ومحمد إسماعيل عن الفرع.

بعد التأجيل كان الفرح بادياً على الجهاز الفني والإداري لشباب القدس ، فرئيس النادي فهد علي ذرف الدموع فرحاً بالتأجيل وخوفاً على فريقه من الهبوط ، فأين كانت هذه الدموع في بداية المشوار؟.. فيما أغضب التأجيل لاعبي وأنصار الرشيد.

حضر المباراة الرياضي النشط رياض الحروي، نائب رئيس نادي الصقر، وعلي علوي نائب رئيس نادي الرشيد وعدد قليل من الجماهير.. والملعب كان فعلا غير صالح لإكمال المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى