جلسة صلح في قضية الاعتداء على نجلي رجل أعمال بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> شهد منزل رجل الأعمال نبيل سعيد غانم، عصر أمس جلسة صلح سمت فيها النفوس واتسعت الصدور بحضور كل من الإخوة الشيخ احمد محمد حسين بن هادي وعادل شندق والشيخ حسين احمد الدرب والشيخ جمال الحميقاني ود.محمد احمد العبادي وصالح احمد عمر وعلي الدرب والمحامي حميد محمد حميد والمحامي شاهد محمد عبدالرزاق وناصر حسن محمد، وهم من الشخصيات الاجتماعية المعروفة في محافظتي عدن وأبين، التي بادرت مشكورة لبذل مساعي الصلح في قضية الاعتداء على نجلي الأخ نبيل سعيد غانم، مصعب ومعاذ مساء الجمعة الموافق 2سبتمبر الجاري بفعل نزغ شيطاني، ليس إلا، أوقع الشباب جمال صالح اللبني وعصام محمد صالح اللبني ومحمد قاسم صالح مبرش ومروان احمد حسين ومعين محمد حيدرة وحسين عبدالله.

حضر أولياء أمر الشباب المذكورين لتقديم خالص اعتذارهم للأخ نبيل غانم، عما بدر من أولادهم وقدموا له شكرهم لحفاوة استقباله لهم في بيته وأكبروا فيه سمو النفس ورحابة الصدر بتنازله عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت بنجليه. وتوجت عملية الصلح عندما قام الشبان المذكورون ونجلاء الأخ نبيل غانم باحتضان بعضهم البعض اعرابا عن التسامح والحب ولا أرى الله الجميع مكروها.

حضر جلسة الصلح كل من الإخوة نضال صالح باحويرث، أمين عام المجلس المحلي لمديرية صيرة، عبدالقادر الرملي، المقدم انور محمد احمد بامحروس، سالم علي بن عثيمان، ياسر بارحمة.

وقد مثل «الأيام» في جلسة الصلح الزميل نجيب محمد اليابلي، الذي نقل تحيات أسرة تحرير الصحيفة وفي مقدمتهم الزميل هشام باشراحيل، رئيس التحرير الى المشاركين في جلسة الصلح، معربة عن الثناء على روح التسامح التي تحلى بها الأخ نبيل غانم والتقدير للجهود الرامية لرأب الصدع متمنية الهداية للجميع الى سواء السبيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى