السلطة المحلية بعدن توجه بسرعة إيجاد مخطط سكني للصيادين في الخيسة وفقم وعمران

> عدن «الأيام» خاص:

> قام الأخ عبدالكريم صالح شائف، نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة يوم أمس بزيارة إلى منزل أسرة الطفلة المتوفاة في أحداث الخيسة المؤسفة وقدم باسم قيادة المحافظة والسلطة المحلية واجب العزاء والمواساة في مصابهم الأليم، معبرا خلال زيارته التي رافقه فيها الأخ العقيد عبدالله عبده قيران، مدير الأمن بالمحافظة وعدد من أعضاء المجلس المحلي لمديرية البريقة عن الأسف البالغ للحادث الذي نشب في المنطقة وتداعياته، مؤكدا أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابساته ومحاسبة المتسببين فيه نظرا لما آل إليه من نتائج مؤلمة.

كما قام نائب المحافظ ومرافقوه بزيارة موقع النزاع والتقى بالمواطنين هناك، واستمع إلى أحاديثهم وأكد أن إجراءات التحقيق في الحادث تسير وفق القانون، وأن أي عنصر يثبت تجاوزه للقانون وتسببه في النزاع سيأخذ جزاءه.

ووجه قيادة مديرية البريقة بصورة عاجلة بإيجاد مخطط سكني لأبناء الخيسة والصيادين فيها وكذا مخططات لكل من فقم وعمران والأسر فيها، بهدف استقرار أهاليها وتأمين الاصطياد لتوفير قوتهم وقوت الآخرين من أنواع الأسماك وإيجاد فرص عمل لأبناء هذه المناطق.. كما وجه السلطة المحلية بالمديرية بأن تبقى هذه المناطق خالية من البناء العشوائي الذي يؤدي إلى خلق النزاعات على الأرض وقال: «إن أبواب قيادة المحافظة والسلطة المحلية مفتوحة أمام المواطنين للنظر في قضاياهم ومطالبهم في أي وقت».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى