عرض مشروع طريق باتيس رصد معربان على فخامة الأخ الرئيس

> أبين «الأيام» أحمد يسلم صالح :

> علمت «الأيام» أنه يجري الإعداد والتنسيق بين ممثلين عن دوائر مجلس النواب والمجالس المحلية في مديريات يافع رصد وسرار وسباح والمجلس المحلي بمحافظة أبين للقاء الأخ رئيس الجمهورية واطلاعه على جملة الهموم والمتطلبات التي تحتاجها تلك المديريات والتي من أبرزها على الإطلاق المشروع الرئيسي طريق باتيس- رصد- معربان في محافظة لحج.

وفي اتصال هاتفي أجرته «الأيام» بالأخوين د. عيدروس نصر النقيب وقاسم محمد الكسادي عضوي مجلس النواب أوضحا خلاله أن المشروع يعد من المشاريع الاستراتيجية التي طال انتظارها وظل حلماً يتطلع إلى تنفيذه كافة أبناء يافع منذ أكثر من ثلاثين عاماً، معتبرين أن الإسراع في تنفيذ هذا المشروع الحيوي الهام يعد البداية الحقيقية والصحيحة في نهضة وتطوير المنطقة مما يسهل عملية إدخال الخدمات الضرورية الأخرى كالكهرباء والمياه والهاتف، كما سيسهم في مساعدة المواطنين في الاستقرار وتطوير حياتهم المعيشية.

مقدرين في الوقت نفسه اهتمام الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية وممثلي محافظة أبين في مجلس النواب والأخوين م. فريد مجور محافظ أبين وناصر عبدالله عثمان الأمين العام لمحلي أبين وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة بمشروع الطريق والذي يأتي في مقدمة المشاريع الاستراتيجية في محافظة أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى