العثور على قبرين فارغين في موقع الغارة الجوية الاميركية في باكستان

> اسلام اباد «الأيام» ا.ف.ب :

>
الغارة الجوية الاميركية في باكستان
الغارة الجوية الاميركية في باكستان
اعلن محققون باكستانيون امس الاربعاء انهم عثروا على قبرين فارغين في مكان وقوع الغارة الجوية الاميركية بعد يوم من اعلان المسؤولين ان خمسة ناشطين اجانب على الاقل قتلوا في الهجوم.

الا ان اي معلومات لم تنشر حول هوية المسلحين الخمسة الذي قتلوا في الغارة التي شنتها طائرة اميركية على قرية في منطقة القبائل النائية مع ان تقارير اولية للاستخبارات الاميركية المحت الى ان الرجل الثاني من تنظيم القاعدة ايمن الظواهري كان من بينهم.

وصرح مسؤولون ان مسلحين من تلك المنطقة قد يكونوا نقلوا الجثث قبل دفنها لمنع السلطات الباكستانية والاميركية من اجراء فحوص الحمض النووي (دي ان ايه) عليها ومعرفة هوية قتلى الغارة التي وقعت الجمعة الماضية.

الا ان سكان قرية دامادولا التي تعرضت للهجوم قالوا ان 18 مدنيا قتلوا في الهجوم وحفرت قبور بعددهم ونفوا وجود اي عسكريين في المنطقة.

وقال مسؤول امني لوكالة فرانس برس "لقد حفر السكان 18 قبرا الا انهم دفنوا 16 شخصا وبقي قبران فارغان قبل ان يطمرهما السكان".

وافاد بيان رسمي نقلا عن فهيم وزير الحاكم الاداري لمنطقة باجور قوله ان"الهجوم الصاروخي على قرية في منطقة دامادولا التابعة لباجور ليل الخميس الجمعة الماضيين يينكان موجها ضد ارهابيين اجانب".

وتابع البيان ان الناشطين الباكستانيين مولانا فقير محمد ومولانا لياقات "سارعا الى نقل جثث المقاتلين الاجانب بغية اخفاء السبب الحقيقي للهجوم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى