بحث التنسيق والعمل المشترك بين السلطة المحلية بدارسعد وممثل الدائرة بالبرلمان

> عدن «الأيام» خاص :

> تم يوم امس بمبنى المجمع الحكومي لمديرية دارسعد ، استعراض ومناقشة مختلف الجوانب المتصلة بأوضاع واحتياجات المديرية وسكانها ، وذلك في لقاء ضم ممثل الدائرة بالبرلمان د. عبدالباري دغيش ، عضو مجلس النواب ، والاخ عبدالملك عبدالرحمن عامر ، مدير عام دارسعد ، بحضور اعضاء المجلس المحلي ومدراء الادارات بالمديرية .

في اللقاء استعرض الاخ عبدالملك عامر اوضاع مديرية دارسعد ومشاريعها خلال عامي 2004/2005م ، وجهود السلطة المحلية للنهوض بأوضاع المديرية وتطويرها وتلبية ما يحتاجه سكانها من خدمات ضرورية . واشار الى ما تواجهه اجهزة السلطة المحلية بدارسعد من صعوبات وخاصة فيما يتعلق بإيصال خدمات المياه والكهرباء لبعض المناطق السكنية بسبب العشوائية فيها، وشدد على ضرورة معالجة ذلك من خلال تطبيق التخطيط الحضري المناسب الذي اسقط على الاوراق ولم ينفذ حتى الآن .

وعبر مدير عام دارسعد عن امله في ان تحظى المديرية بالمزيد من الرعاية والدعم من قبل الجهات المعنية ، باعتبارها المديرية الاكثر سكانا والاكبر مساحة على مستوى محافظة عدن .

كما استمع النائب الدغيش في اللقاء الى عدد من الملاحظات والاستفسارات المقدمة من قبل الحاضرين ، حيث جرى التأكيد على اهمية ايجاد آلية للتنسيق والعمل المشترك بين السلطة المحلية وممثل الدائرة بالبرلمان .

من جانبه ابدى د. عبدالباري دغيش تفهمه لمختلف القضايا المطروحة والتي تتصل بهموم ومطالب المديرية وسكانها ، ووعد بمتابعتها مع الجهات ذات العلاقة لتعمل على معالجتها .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى