سعودي يفوز بلقب "سوبر ستار" العرب في مسابقة "المستقبل" وسورية تحل ثانية

> الرياض/دمشق «الأيام» د.ب.أ :

>
السعودي إبراهيم الحكمي وبجانبة السورية شهد برمدا
السعودي إبراهيم الحكمي وبجانبة السورية شهد برمدا
فاز السعودي إبراهيم الحكمي بلقب "سوبر ستار3" في المسابقة التي أجراها تليفزيون "المستقبل" اللبناني متفوقاً على منافسته السورية شهد برمدا,وقال الحكمي في تصريحات نشرتها الصحف السعودية امس الاول الثلاثاء: "أتمنى أن أكون عند حسن ظن البرنامج وان احافظ على المستوى الذي تمكنت من تحقيقه كي أقدم اعمالا غنائية مبدعة تساهم في اثراء الساحة الفنية والارتقاء بذائقة المستمعين".

وسيحصل الحكمي على سيارة طراز فورد فوكاس كما أن تليفزيون "المستقبل" سينتج له أغنية منفردة وفيديو كليب في المرحلة الاولى على أن ينتج له في مرحلة لاحقة ألبوما غنائيا كاملا.

وكانت الاردنية ديانا كرزون قد فازت بلقب "سوبر ستار" في السنة الاولى للبرنامج العام قبل الماضي في حين توج الليبي أيمن الاعتر باللقب العام الماضي.

وفي دمشق أرجعت صحيفة "الثورة" السورية الرسمية عدم فوز المتسابقة السورية باللقب إلى مقاطعة المشاهدين السوريين لقناة "المستقبل" بسبب "الحرب الاعلامية المكشوفة" التي تخوضها ضد سوريا.

وقالت الصحيفة تحت عنوان "نجمة سورية جديدة في سماء الغناء العربي .. شهـــد برمدا .. سوبر ستار غير متوجة" إن الفتاة /17 عاما/ احتلت المرتبة الثانية بفارق ستة بالمئة من أصوات المشاهدين عن الحكمي.

وأضافت الثورة أن برمدا "لفتت أنظار لجنة التحكيم التي ضمت فنانين كباراً منذ مشاركتها الاولية في تصفيات البرنامج ثم في الحلقات الاولى .. وتفاعل الجمهور العربي معها بشكل لافت كما تدل الاصوات العالية التي كانت تحصلها كل مرة في ظل ابتعاد الجمهور السوري عموماً عن محطة المستقبل بعد الحرب الاعلامية المكشوفة التي تخوضها ضد سورية منذ اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري".

يذكر أن رفيق الحريري كان مالك محطة تليفزيون "المستقبل" اللبنانية وآلت ملكية المحطة من بعده إلى أسرته. وقد نفت سوريا مرارا اتهامات بعض أركان المعارضة اللبنانية لها بالوقوف وراء اغتياله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى