قيادي في المشترك بالضالع يؤكد أن الانتخابات جسدت مبدأ النظام الجمهوري ونأت بالبلاد عن الحكم الوراثي

> الضالع «الأيام» خاص:

> اثنى قيادي في اللقاء المشترك أمس على الانتخابات الرئاسية والمحلية التي جرت يوم 20 سبتمبر الجاري، وقال «على الرغم من الاختلالات الكبيرة التي شهدتها الانتخابات على صعيد استخدام المال العام والإعلام الرسمي والوظيفة العامة وغيرها من الإمكانات العامة من قبل الحزب الحاكم، إلا ان الانتخابات قد جسدت مبدأ النظام الجمهوري الذي قامت من أجله الثورة اليمنية علاوة على أنها نأت باليمن عن الحكم الوراثي».

ورد ذلك في كلمة للأخ علي شائف احمد، رئيس مجلس شورى اتحاد القوى الشعبية رئيس فرع اللقاء المشترك في الضالع، القاها في حفل اقيم مساء أمس احتفاء بحلول الذكرى الرابعة والأربعين على قيام ثورة السادس والعشرين من سبتمبر عام 1962م.

وقال المتحدث في كلمته إن أحزاب اللقاء المشترك تعبر عن تقديرها الكبير لأبناء محافظة الضالع على الثقة التي منحوها لممثلي أحزاب اللقاء المشترك في الانتخابات، معاهدا إياهم بأن يكون ممثلو أحزاب اللقاء المشترك عند حسن ظنهم.

الى ذلك القيت في الحفل كلمة عن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تلاها الأخ محمد سعيد المفلحي، وكيل محافظة الضالع عبر في مستهلها عن التهاني لفخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية على الثقة التي منحه إياها الشعب اليمني في الانتخابات الرئاسية، مشيرا بهذا الصدد الى ان الانتخابات كانت حرة وشفافة وتميزت بالتنافس الشريف غير المسبوق في التاريخ اليمني الحديث. وأشاد المفلحي في كلمته بأبناء محافظة الضالع الذين مارسوا حقهم الديمقراطي في الانتخابات بحرية وبطريقة عصرية وحضارية.

كما ألقيت في الحفل كلمة أبناء محافظة الضالع تلاها الأخ محسن الحلالي، نقل خلالها التهاني والتبريكات للشعب اليمني بأعياده المجيدة 26سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر، وكذا بالعرس الديمقراطي الذي تمثل بنجاح الانتخابات الرئاسية والمحلية.

حضر الحفل الأخ عبدالواحد البخيتي، محافظ الضالع وعدد من قيادات السلطة المحلية والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني والمشائخ والأعيان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى