الداعية بانعمة: أمنيتي أن أسجد لله وتقليب أوراق المصحف ومعانقة والدتي في الأعياد

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

>
الداعية الشاب عبدالله عمر بانعمة، في أمسية إيمانية
الداعية الشاب عبدالله عمر بانعمة، في أمسية إيمانية
استضافت جمعية (اقرأ) الخيرية فرع عدن الداعية الشاب عبدالله عمر بانعمة، في أمسية إيمانية بعنون «قصة وعبرة» في قاعة عدن مول التي شهدت ازدحاماً شديداً من قبل الحضور الذين وصل عددهم ما يقارب (1500) شخص من النساء والرجال والأطفال.

وخلال الأمسية استعرض الداعية قصته التي سماها (عودة مؤمل) ودعا الحاضرين إلى بر الوالدين وعدم حلف الكذب والمواظبة على الصلاة، كما استعرض بعض مشاهد من لقطات أخذت لبعض الشباب المستهترين الذين تعرضوا لحوادث وقد لقوا حتفهم في غفلة منهم. وقد تخلل الأمسية أسئلة ومداخلات من قبل الضيوف وقد اختتم الداعية حيثه بذكر أمنياته التي تلخصت في السجود لله وتقليب أورق المصحف ومعانقة والدته في الأعياد.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الداعية بانعمة:«كان هناك تنسيق بين رئيس جمعية (اقرأ) الخيرية وأقاربي في عدن وتم التنسيق لإقامة هذه الأمسية وما لاحظته أن لديهم جهوداً كبيرة وحريصون جداً على الدعوة وقد أثلجوا صدري.

وقد حضرت لعدن أولاً لأمر دعوي لله سبحانه وتعالى ثم لزيارة الأهل والأقارب ولأعيد الذكرى من أرض عدن لكن بفكر آخر فقبل (22) عاماً انطلقت بفكر دنيوي والآن أنطلق بفكر دعوي وأتمنى أن أكون من الدعاة وأشكر الأخوين هشام وتمام باشراحيل».

كما أفاد «الأيام» طارق أحمد عبدالله العزاني، رئيس جمعية (قرأ) الخيرية فرع عدن أنه بعون الله قد تم التنسيق بين الداعية وبين الجمعية من أجل استضافة الداعية في عدن «وهذا من اهتمامات الجمعية التي تحرص على المشاريع الخيرية منها مشروع إفطار الصائم ومشروع توزيع التمور ومشروع توزيع المواد الغذائية والتوعية الثقافية بالإضافة لمشروع توزيع الزكاة ومشروع توزيع كسوة العيد ومشروع العيادة الرمضانية النسوية ومشروع توزيع العيدية بمصلى العيد ومشروع المسابقات القرآنية والثقافية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى