حسان.. حكاية هذا الزمان

> «الأيام الريــاضـي» رائد علي شائف/ الضالع

> فاضت شلالات وادي حسان بغزارة، واقتحم المارد الأحمر حصون الصدارة، وبفواصل من المتعة وفصول الإثارة، وبكل عزيمة وإخلاص وجسارة، اعتلى الفارس قمة الدوري بجدارة .. وهذه المرة ترك حسان القاع، وعزف سيمفونية الإبداع، وبكل أساليب الإقناع وروعة الفن والإمتاع، غير فتيانه الأوضاع، وأطربوا الأسماع، وأعلنوها مدوية أن الوفاء كنز لايباع.

- صحيح أن حسان كان في غياهب النسيان غريق، وقد يصنف عالمياً كأفقر فريق، لكن الفارس رغم ذلك لم يفقد البريق، فلقد عاد مجدداً ونحو البطولة سلك الطريق ،وبلغة الإيجاز، نقول أن التاريخ وبكل إنحياز سيدون أسماء من صنعوا الإعجاز،أولئك المتطلعين إلى الإنجاز.

- تلك المواهب التي لا تملك حتى الريال..لكن عزيمتهم كانت أقوى من الجبال، ولهذا تمردوا على واقع الحال، وحققوا المحال، وكتبوا أسماءهم بأحرف من ذهب في قائمة الأبطال، حتى وإن لم يتحقق مبتغاهم (لا سمح الله) فإن ما فعلوه سيكون مرجعاً يدرس للأجيال.

وأخص بهذا الكلام نجوماً أشعلوا شموعاً وسط الظلام، وانطلقوا بعنفوان شبابهم نحو الأمام، ولكي نختصر كل هذا الكلام، يطيب لنا ذكر ما تيسر لنا في هذا المقام من الأبطال الصماصيم ومنهم: علي رمضان،زاهر، نزار،الشدادي، السعدي، حليم، بامطروح، ماجد، أوسام، أنيس، بلعيدي ووسيم، وغيرهم نجوم كثير..ليس لهم من دون الله نصير، سطروا إبداعاتهم وعطروها بأريج العبير، وكان لهم شرف تحقيق المصير، فلهم منا أسمى آيات الشكر والتقدير.

ويانجوم فريق نادي حسان الشباب والكبار، الجود بالموجود، والفرصة قد لا تعود، واصلوا التحدي والصمود وازرعوا في مكان الشوك ورود، وأثبتوا للحسود إنكم قدها وقدود، ومعاً نحو الهدف المنشود.. والله الموفق والمعين يا أبناء أبين الخضراء الطيبة الولود بالنجوم أصحاب العزم والجهود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى