البريقة تشيع المناضل والنقابي البارز عبدالله محمد المحروق

> عدن «الأيام» خاص:

> شيعت مديرية البريقة صباح أمس الأول الاثنين جثمان فقيد الحركة النقابية النقابي المخضرم عبدالله محمد المحروق إلى مثواه الأخير بمقبرة البريقة في محافظة عدن.

وكان في مقدمة المشيعين الأخوة فيصل بن شملان، مدير شركة مصافي عدن ووزير النفط سابقا ورائد عبشل، مدير عام مديرية البريقة ورضوان محمد مقبل، أمين عام محلي البريقة وعبدالله سعيد مغارف، مدير نقابات النفط والمعادن بعدن ود. أحمد حسن، مدير عمليات شركة مصافي عدن ود. فضل حيدرة وصالح محمد عبدالله والشيخ سالم أحمد الوادي ونجل الفقيد د. سالم عبدالله المحروق، اختصاصي الانف والاذن والحنجرة بمستشفى شركة مصافي عدن وأصدقاء الفقيد وأقاربه الذين تقاطروا من جميع المحافظات وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية وجمع من مواطني مديرية البريقة.

الفقيد من مواليد 1939م له من الأبناء 3 ذكور و8 إناث، التحق بالعمل في شركة مصافي عدن عام 1955م وهو أحد مؤسسي وقياديي النقابات الست المعروفة بعدن سابقا، والتحق بالجبهة القومية عام 1964م وكان أحد مناضلي الثورة وعرف كقيادي في نقابات النفط والتعدين محليا وعربيا وشارك في مؤتمرات نقابية محلية وعربية، وحاز العديد من الشهادات التقديرية والأوسمة وأحيل إلى التقاعد عام 1992م وعانى من مرض عضال لسنوات طويلة، ويحظى الفقيد بشعبية واسعة واحترام الناس لمواقفه الوطنية والإنسانية، ودل على ذلك تقاطر زملائه وعلى رأسهم الوزير السابق للنفط والمعادن المرشح الرئاسي للانتخابات الرئاسية 2006م.

«الأيام» تنقل تعازيها لأسرة الفقيد المحروق سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى