خلال لقائه بالرياضيين .. محافظ إب:لا نعرف أين تصرف المبالغ المخصصة للأندية من صندوق النشء

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

> عقدت مساء أمس الاول السبت امسية رمضانية هي الرابعة في محافظة إب، وخصصت لمناقشة اوضاع الشباب والرياضة والتربية والجامعة، وقد تبادل المشاركون الملاحظات والهموم للأندية والشباب وما تعانيه الأندية وغياب دور مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وعدم الاهتمام بمتابعة قضايا الأندية المتمثلة بتأخير المخصصات وضآلتها، وكذا عدم متابعة توجيهات نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بتوفير حافلتين للشعب والاتحاد، والنواقص في الاستاد الرياضي والمخيمات الصيفية.

وقد تميزت هذه الامسية بالنقاش والاستماع إلى الهموم والمشاكل التي واجهت الشباب والخروج برؤية تجاهها، وتحدث الأخ علي بن علي القيسي، محافظ إب قائلا: «مشاكل الاندية وهمومها كبيرة وكثيرة، فنحن نعايش تلك الهموم دائما ونتابع الوزارة بذلك، وعند حضور أي مسؤول من الحكومة نضع أمامه تلك المشاكل المتمثلة بقلة الاعتمادات المالية وتأخيرها، ونحن لا نعرف اين تصرف اموال صندوق النشء والمخصص 30 % للاندية.. ويجب زيادة اعتمادات الأندية».

وأشار إلى أن «الاستاد الرياضي بإب كان حلما واصبح حقيقة بعد اكثر من 18 عاما، ولولا العيد الوطني السابع عشر والخطة الاستثنائية لما كان سينجز حيث قدمنا من اعتماد المحافظة اكثر من 128 مليونا لاستكماله، وتم افتتاحه ونعرف بأن الاندية تعاني كثيرا، ونحن قدمنا الكثير، ونحن مع تسوير ارضيات الاندية ولن نقصر، كما أننا مع النقد البناء والهادف بعيدا عن التجريح والتشويه، وسوف نقف امام الملاحظات المطروحة».

كما استمع الحاضرون إلى ردود سريعة من الاخوة علي الحبيشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة، ورئيس الجامعة د. احمد الشجاع الدين حول خطة القبول في الجامعة والمشاريع، وردود مدير عام التربية احمد رزق الصرمي حول قضايا التربية والنقص في الكتاب المدرسي وخطة المحافظة وخطة المكتب القادمة ومعالجة المشاكل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى