محلي عتق يعقد دورته الاعتيادية الثالثة بحضور كتلة المشترك وغياب كتلة المؤتمر

> عتق «الأيام» خاص:

> اختتم المجلس المحلي بمديرية عتق محافظة شبوة أمس دورته الإعتيادية الثالثة التي عقدها على مدى يومين بحضور (9) من اعضائه فقط وهم يمثلون كتلة اللقاء المشترك فيما تغيب عن الدورة الأعضاء الـ(9) الآخرين ممن يمثلون كتلة الحزب الحاكم المؤتمر الشعبي العام.

وأفادت مصادر مطلعة ان غياب كتلة المؤتمر عن هذه الدورة كان بدون سبب باستثناء الأخ معروف علي الحامد، الأمين العام للمجلس الذي يشارك في ورشة عمل تعقد حاليا وكذا الأخ عبدالله دهمش، مدير عام مديرية عتق الذي يتلقى العلاج خارج البلاد.

وذكرت المصادر ان مقاطعة كتلة المؤتمر لدورة المجلس المحلي لمديرية عتق لم تعرف اسبابه هذه المرة خصوصا وان هذا الغياب لم يحدث في الدورة الإستثنائية التي عقدها المجلس بتاريخ 15/9/2007م والتي كرست لمناقشة الخطة الإستثمارية للمديرية لعام 2008م والمصادقة عليها.

علما ان الدورة الإعتيادية الثالثة كان مقررا لها الإنعقاد في 16/9/2007م وجرى تأجيل انعقادها الى يوم 23/9/2007م.

وترى بعض المصادر الى ان غياب كتلة المؤتمر عن هذه الدورة يرجع الى سعي البعض الى اثارة موضوع الخلافات التي كانت قد نشبت بين قيادات فرع المؤتمر حول المرشح لمنصب الأمين العام للمجلس المحلي لعتق في انتخابات الهيئة الإدارية للمجلس وهو الخلاف الذي مكن احزاب اللقاء المشترك من الفوز والحصول على رئاسة اللجان الثلاث العاملة بالمجلس فيما حصل المؤتمر على موقع الأمين العام للمجلس المحلي فقط فاز به مرشح غير المرشح المرفوع به من قبل فرع المؤتمر وقيادته التي فرض عليها قبول هذه النتيجة من قبل محافظ شبوة السابق الأخ علي محمد المقدشي.

واوضحت المصادر قائلة: «أنه وبعد تعيين المحافظ الجديد الأخ محمد علي الرويشان، مؤخرا فقد اصبح لقيادة المؤتمر رأي آخر اليوم على ما يبدو ازاء تلك النتيجة غير المرغوبة من قبلها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى