قيادة وكوادر مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن في أمسية رمضانية

> عدن «الأيام» علي عمر الهيج:

> نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن يوم أمس الأول أمسية رمضانية حضرها الأخ المهندس حسن سعيد قاسم نائب المدير العام لشؤون المياه عضو المجلس المحلي للمحافظة والأخ أحمد ناصر بوطيبة نائب المدير العام للصرف الصحي و كوادر المؤسسة والفنيون ورؤساء المناطق.

خلال الأمسية ألقى م. حسن سعيد قاسم كلمة ترحيبية دعا فيها الكوادر والفنيين في المؤسسة إلى بذل المزيد من الجهد وتذليل الصعوبات التي تعترض المواطن، وتوعية المواطنين بأهمية التعاون مع المؤسسة من خلال تجنب الأعمال اللامشروعة والحفر العشوائي فوق الخطوط الرئيسية حتى لا يتعرض المواطن إلى بعض الأزمات والاختناقات التموينية.

وأكد أن للمؤسسة الكثير من الخطط والبرامج المستقبلية برعاية الأخ محافظ محافظة عدن.

كما تحدث الأخوان كامل حماسي رئيس المنطقة الأولى و محمد مشدلي رئيس المنطقة الثانية عن الدور الذي يبذله الفنيون، داعيين المواطنين إلى الإبلاغ عن أي أعمال غير مشروعة أو مخالفات لتحقيق تعاون ثنائي بين المؤسسة والمواطن.

وبعد طرح العديد من القضايا من الحاضرين أشاد الجميع بالجهود الطيبة التي تقدمها صحيفة «الأيام» من خلال مناقشة ومعالجة الكثير من هموم المواطن عبر صفحاتها، الأمر الذي يحقق تواصلاً بين المؤسسة والصحافة خدمة لهذه المحافظة وللصالح العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى