في تعقيب من مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية منطقة عدن:مكاتب خدمات المشتركين ومكاتب البريد مفتوحة صباحاً ومساءً لخدمة المواطنين والشركات

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيباً من الأخ محمد أحمد الزمزمي مدير عام عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية منطقة عدن جاء فيه: «تهديكم المؤسسة العامة للاتصالات تحياتها.. وبعد:

طالعتنا صحيفتكم الغراء في العدد رقم (5246) الصادر بتاريخ 13/11/2007م في عمود كركر جمل للأستاذ عبده حسين أحمد بموضوع أشار فيه إلى عدم توزيع فواتير الهاتف الثابت عبر الهيئة العامة للبريد، وشمل العمود الكثير من المعلومات التي تحتاج إلى مراجعة، وانطلاقاً من ذلك وحرصاً منا على إيضاح هذا اللبس وللإحاطة بجميع أوجه النشاط التي تبذلها المؤسسة العامة للاتصالات برعاية الأخ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات وتوجيهات الأخ مدير عام المؤسسة لتوصيل فاتورة المشترك إلى عنوانه حسب طلبه نفيد بما يلي:

1- المؤسسة العامة للاتصالات متعاقدة مع البريد لتوزيع الفواتير، وتدفع مقابل ذلك مبالغ أسوة بالمياه والكهرباء، والفواتير ترسل للبريد شهرياً وبانتظام ويمكن التأكد من إدارة البريد.

2- توجد خمسة مكاتب لخدمات المشتركين في كل من سنترال المنصورة ودار سعد والبريقة ومكتب في عبدالعزيز عبدالولي من أجل استلام مبالغ الفواتير وإصدار الفاقد والتقسيط والمعاملات الأخرى.

3- توجد ستة مكاتب للبريد في المنصورة وعبدالعزيز عبدالوالي والشيخ عثمان ودارسعد ومدينة الشعب والبريقة من أجل استلام مبالغ الفواتير.

4- توجد ثلاثة مكاتب في سنترال كريتر وسنترال خورمكسر وسنترال المعلا من أجل استلام مبالغ الفواتير وإصدار بدل الفاقد والتقسيط والمعاملات الأخرى.

5- توجد مكاتب للبريد وعددها خمسة في التواهي، القلوعة، المعلا الميناء، المعلا الدائري، كريتر ، خورمكسر من أجل استلام الفواتير، ونحن على وشك أن نفتح مكاتب لخدمات المشتركين في مدينة الشعب والممدارة.

6- من أجل زيادة التسهيل للمواطنين والشركات وغيرها يمكن شراء كروت الشبكة الذكية من أي محل تجاري أو مكاتب خدمات المشتركين التابعة للاتصالات والمحددة أعلاه أو أي مكتب بريد وإدخال الرقم في تلفون المشترك، ويتم إعادة الخدمة في نفس اللحظة ويخصم المبلغ من فاتورة المشترك.

7- مكاتب خدمات المشتركين التابعة للاتصالات ومكاتب البريد مفتوحة صباحاً ومساء حتى يوم الخميس من أجل التسهيل للمواطنين والشركات وغيرها.

8- نحن على استعداد لتقبل أي ملاحظات أو انتقادات من أجل تطوير عملنا سواء فيما يخص المشتركين أم الجوانب الفنية التي تخص خدمات الاتصالات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى