مدير كهرباء عدن: توحيد آلية الكلفة المشتركة لتوصيل خدمة التيار الكهربائي للمستهلكين الجدد

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء فرع عدن أن مجلس الوزراء أصدر قرارا بشأن توحيد آلية الكلفة المشتركة لتوصيل خدمة التيار الكهربائي للمستهلكين الجدد، وسيستفيد من هذا القرار الكثير من المواطنين الطالبين الخدمة لمساكنهم الشخصية، وكذا المواطنين في الأحياء الشعبية المخططة. وقال م. جلال ناشر سيف، في تصريح لـ«الأيام»: «إن هذا القرار قد تم تعميمه بقرار وزاري رقم 449 لعام 2007م لكافة مناطق الكهرباء في الجمهورية. وهذا الإجراء يأتي كثمرة من ثمار زيارة الأخ الرئيس لمحافظة عدن، واطلاعه عن كثب على معاناة المواطنين، وتسهيل الحصول على الخدمات الضرورية للمواطنين، حيث إن ملخص الآلية الموحدة يستند إلى حجم الأحمال بالكيلووات المطلوبة للمبنى، وليس نظام الحصص الذي كان يثقل كاهل المواطنين، وخصوصا ذوي الدخل المحدود، وسيستفيد من هذ القرار الكثير من المواطنين الطالبين الخدمة لمساكنهم الشخصية وكذا المواطنين في الأحياء الشعبية المخططة.

كما نود الإشارة إلى أن المحافظة قد حصلت على مخصص ملياري ريال من إجمالي مخصص البرنامج الاستثماري الخاص بالوزارة، ويأتي ذلك بعد جهد ومتابعة من قبل الأخ محافظ المحافظة مع دولة الأخ رئيس مجلس الوزراء، والأخوين وزيري المالية والكهرباء والطاقة، ونحن بدورنا نتوجه إليهم بالشكر والتقدير لهذا الاهتمام الخاص بإعادة تأهيل شبكات الكهرباء في عدن، ونسجل عرفاننا للأخ المحافظ بدرجة خاصة على متابعته موضوع البرنامج الاستثماري وتوحيد الكلفة المشتركة.

كما نوجه الشكر للإخوة أعضاء المجلس المحلي والنواب وقيادة الوزارة والمؤسسة على تجاوبهم في معالجة كافة قضايا المؤسسة، والشكر موصول لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله على اهتمامه الكبير بحل قضايا المواطنين في عدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى