اللجنة الأمنية بعدن: سنتعامل مع أي فعالية بطلب من سكان المحافظة فقط

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة الأمنية في محافظة عدن اجتماعها الدوري يوم الأربعاء الماضي ناقشت خلاله عدداً من الموضوعات المطروحة في جدول أعمالها وكذا التقارير المتعلقة بالحالة الأمنية خلال الفترة الماضية.

وثمنت اللجنة الجهود الرائعة المبذولة من قبل أبناء المحافظة وتجاوبهم مع الأجهزة الأمنية الذي أسهم في خلق الأجواء الآمنة المفعمة بالفرح التي كان لها الأثر الرائع في الحفاظ على السكينة العامة أثناء استقبال الزائرين لمحافظة عدن خلال إجازة عيد الأضحى المبارك و الاحتفال بالعام الهجري الجديد.

كما وقفت اللجنة أمام بعض التسريبات من بعض وسائل الإعلام بشأن اعتزام بعض العناصر إحياء ذكرى أحداث 13 يناير المشؤومة في محافظة عــدن.

وأكدت أنه حرصاً من الأجهزة الأمنية وانطلاقاً من المسؤولية الملقاة على عاتقها في سبيل تعزيز السلم الاجتماعي والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وبما يضمن استمرار الأنشطة الاقتصادية والتجارية بالمدينة كعاصمة اقتصادية وتجارية، ودرء ما يحتمل أن تخلفه تلك التجمعات غير القانونية من آثار سلبية، فقد قررت اللجنة الأمنية بالمحافظة بعدم السماح لأي جماعات أو جهات من خارج المحافظة بإقامة أيه فعاليات في إطار المحافظة حفاظاً على النظام العام والسكينة العامة بالمحافظة، والتعامل مع أي طلب يقدم لأي فعالية سياسية أو جماهيرية من سكان محافظة عدن وفقاً للقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى