مورد قات في سوق المكلا لـ «الأيام»:للمرة الثانية محصل الضريبة ينهب قاتنا ويوزعه في السوق ويتوعدنا بالمزيد

> المكلا «الأيام» خاص:

>
الأمن المركزي أثناء حجزه القات
الأمن المركزي أثناء حجزه القات
للمرة الثانية يقوم محصل الضريبة بسوق القات بالمكلا محافظة حضرموت بحجز وبيع 2700 بندل من القات لأحد باعة وموردي القات الرداعي.

ذكر ذلك لـ «الأيام» المواطن فهد محمد أحد موردي القات بسوق المكلا، وقال:«فوجئنا صباح أمس الأربعاء 30 يناير بالأطقم والجنود التابعين للأمن المركزي المدججين بالأسلحة والقنابل والجرمنديات، بقيادة الرائد محمد سرور، وإبراهيم الشامي، وحين وصولهم إلينا أمر محصل الضريبة عبدالله الباشا حماة الوطن من أفراد الأمن المركزي بحجز القات ومطاردتنا وإشهار السلاح علينا.. فهربنا إلى إدارة أمن المكلا وأبلغناهم بما حصل، وطالبناهم بإنقاذنا من البشوات والأمن المركزي».

وأضاف فهد محمد في بلاغ قدمه لمكتب «الأيام» بالمكلا :«لقد قام حماة الوطن وموظفو الدولة ببيع القات الذي اشتريناه من حر مالنا، وتوزيعه في الأسواق، بالرغم أننا ممتثلون بتسديد الضريبة المستحقة، إلا أن خفافيش الظلام ومحصل أموال المساكين لا يهمهم حماية المال العام ولا أموال المواطن، وقد سبق أن حجزوا علينا 2500 بندل من القات في يوم 2008/1/27م، مما أدى إلى تلفه».

أفراد من الأمن المركزي ومحصل الضرائب أثناء بيع قات المورد
أفراد من الأمن المركزي ومحصل الضرائب أثناء بيع قات المورد
مشيرا إلى «أن محصل الضريبة عبدالله الباشا يتوعدهم ويهددهم ولا يخاف أحدا، لأنه من أسرة معروفة ومفروضة، ومن مشايخ مديرية العدين محافظة إب، وأننا إذا لم نكن نعلم ذلك فعلينا أن نأخذ المعلومات عنه من أبناء محافظة إب».

وناشد المواطن فهد محمد، الأخوة طه هاجر، محافظ حضرموت، وأحمد غالب، رئيس مصلحة الضرائب، والعميد يحيى محمد عبدالله صالح، أركان الأمن المركزي «بإنصافهم من هؤلاء وإعادة حقهم المنهوب والمسلوب والمباع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى