تشييع جثامين ثلاثة شباب من أسرة واحدة بالقطن بعد وفاتهم في حادث مرور مروع

> القطن «الأيام» محمد الحداد:

> وسط مشاعر من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبحضور حشد كبير من مختلف مناطق حضرموت شيع عصر يوم أمس جثامين ثلاثة شباب من أسرة آل بلعجم، شقيقين وابن شقيقهما بعد الصلاة عليهما في مسجد جامع القطن، ودفنهم بمقبرة حسنة بمديرية القطن محافظة حضرموت إثر حادث مرور مؤسف ظهر يوم أمس الأول السبت.

وكان الشباب الثلاثة، وهم الشقيقان عبداللطيف وعبدالرحيم عوض محفوظ بلعجم وابن شقيقهما أكرم عمر عوض قد غادروا القطن صباح يوم السبت باتجاه المكلا، وفي الطريق تعرضوا لحادث مروري بمنطقة الأدواس إثر تجاوز سيارة شحن لسيارتهم الخاصة بالقرب من منعطف، وظهور سيارة أخرى أمامها مما أجبرهم على الخروج من الطريق العام وانقلابهم، وتم نقلهم إلى مستشفى ابن سيناء التعليمي بالمكلا.

وفور سماع نبأ الحادث ووفاة الشباب الثلاثة تداعى أبناء القطن والمناطق المجاورة لتقديم العزاء والمواساة للأسرة، التي عرفت بدماثة أخلاقها وحسن العشرة والجيرة. واستمر توافد المعزين إلى ما بعد إحضار الجثامين ظهر اليوم التالي.

يذكر أن عبداللطيف متزوج وله خمسة أولاد 2 ذكور و3 إناث وعبدالرحيم متزوج وله 4 بنات ويعمل معلما، والأول يعمل في شركة بن حترش للصرافة بالمكلا، والثالث طالب في سنة أولى بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية بالمكلا، ويبلغ من العمر نحو (22 عاما).

«الأيام» تتقدم بتعازيها الحارة لأسرة آل بلعجم كافة بوفاة أبنائهم سائلين المولى أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى