حديث الأربعاء ..خليجي 20 وسير السلحفاة

> «الأيام الريــاضـي» وحيد الشاطري:

> الكلام عن استضافة بلادنا لخليجي 20 كثر وزاد عن حده من غير أن نرى على الواقع ما يترجمه فعلا وعملا ليعطي الاطمئنان والأمل في أننا سننجح في ما نتكلم عنه وحوله من كثير الكلام الذي إلى الآن هو مجرد جعجعة بلا طحين، وصدقوني لن ينقطع كلامنا عن هذا الحدث الرياضي الكبير الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر، ولن يتوقف قلقنا أيضا، ولن نبعد أيدينا عن قلوبنا حتى نرى ونشاهد ولو جزءا مما نتحدث حوله ينتصب أمامنا شامخا على الأرض، أما الكلام واللجان المشكلة وتصريحات المسئولين في الصحف ومختلف وسائل الإعلام، فهذا كله لا يفيد ولا يمنح الرجاء والأمل..لا.. بل يزيد من مخاوفنا في أننا قد لا ننجح رغم كل توجيهات ودعم ومساندة قيادتنا السياسية ممثلة برئيسنا القائد علي عبدالله صالح.

إننا بحاجة إلى فعل وعمل جاد ومثمر على الأرض، فالمطلوب تشييد الاستاد الدولي الكبير تحت إشراف خبراء دوليين في بناء الملاعب، ليس هذا فحسب، بل لماذا حتى الآن لم نهتم بإصلاح ملعب الشهيد الحبيشي، وبقية ملاعب الأندية والجمهورية، وإعادة النظر في ستاد 22 مايو الدولي بعدن الذي يحفل بالكثير من الأشياء الفنية الخاطئة، وخاصة أرضيته؟..وأين نحن من بقية الاستعدادات والتجهيزات الخاصة باستقبال الوفود الرياضية وتسكينها، وتوفير كافة أمور الاتصالات والمواصلات لها.. إلخ؟

الواقع الذي نعيشه الآن يقول أننا في تخبط وبطء شديد في العمل الذي يسير سير السلحفاة في إنجاز المشاريع الخاصة بهذا الحدث، وأن عام 2008م يكاد ينتصف ونحن لم نقم بأي شيء يوحي بجديتنا وحرصنا على إنجاح خليجي 20، فالأيام والأشهر والسنون تمر سريعة، ونحن نكثر من الكلام وليس هناك عمل ملموس.

في الختام أين لجنة المتابعات العليا وأين من يتحدثون كثيرا؟ أين من طلبوا استضافتنا لهذا الحدث ولم يقدموا ما يثبت أنهم في مستواه؟.. حقا إن الوقت يسرقنا ونحن في غفلة عظيمة لن نصحو منها إلا بعد فوات الأوان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى