محافظ عدن: يجب الحفاظ على أعمدة مبنى التنس العدني باعتباره مبنى أثريا

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
محافظ عدن يتلمس هموم المواطنين في منطقة العيدروس
محافظ عدن يتلمس هموم المواطنين في منطقة العيدروس
أكد الدكتور عدنان عمر الجفري محافظ عدن على «ضرورة الحفاظ على أعمدة مبنى ملعب التنس العدني عند إعادة بناء وتأهيل المبنى، باعتباره مبنى أثريا يجب الحفاظ عليه».

الأعمدة الأثرية لمبنى التنس العدني
الأعمدة الأثرية لمبنى التنس العدني
جاء ذلك أثناء الزيارة التفقدية لمنطقة كريتر التي من خلالها تفقد الأخ المحافظ عددا من المناطق ومشاريع الرصف في كل من منطقة العيدروس والوحدة السكنية الكائنة في شارع أروى، وكذا عملية الرصف في شارع الملك سليمان .

كما قام الدكتور الجفري بافتتاح مركز الشرطة بمنطقة الخساف المكون من دورين بتكلفة إجمالية تقدر بـ (عشرة ملايين ومائتي ألف ريال) بمساحة مائة وعشرة آلاف متر مربع.. كما تم وضع حجر الأساس لروضة (الصهاريج) بالطويلة بتكلفة إجمالية تقدر بـ (64 مليون ريال) مكونة من عشر شعب مع الإدارة والمرافق الخاصة.

محافظ عدن يفتتح  شرطة الخساف
محافظ عدن يفتتح شرطة الخساف
وفي منطقة القطيع تفقد الأخ المحافظ ملاعب التنس العدني التي كان من المقرر وضع حجر الأساس لها ضمن المشاريع في منطقة كريتر بتكلفة إجمالية تقدر بـ (75 مليون ريال).

وخلال الزيارة استمع الأخ المحافظ إلى عدد من شكاوى المواطنين في منطقة العيدروس، مؤكدا على «ضرورة الحفاظ على النظافة في منطقة العيدروس».

ويتفقد أعمال الرصف في شارع الملك سليمان
ويتفقد أعمال الرصف في شارع الملك سليمان
وفي تصريح صحفي لـ «الأيام» أشاد الأخ المحافظ بـ «الجهود التي يبذلها أعضاء المجلس المحلي بمديرية صيرة، وكذا بالمحافظة». وأضاف: «جاء افتتاحنا لعدد من المشاريع في محافظة عدن احتفالا بالذكرى الثامنة عشرة لقيام الوحدة اليمنية، وفي هذه المناسبة المجيدة يسرنا أن ننقل تحياتنا إلى القيادة السياسية وإلى أبناء الشعب اليمني..»، مؤكدا أن «هناك عددا من المشاريع في هذه المحافظة سيتم افتتاحها».

ويوضع حجر الأساس لروضة الصهاريج
ويوضع حجر الأساس لروضة الصهاريج
ومن جانبه قال الأخ عوض مبجر الأمين العام لمديرية صيرة: «بلغ إجمالي تكلفة المشاريع في مديرية صيرة حوالي مليار ومائتي ألف ريال، ممولة من الصندوق الاجتماعي والأشغال العامة ومن ميزانية المجلس المحلي بالمديرية»، مشيرا إلى أن «محافظ عدن وعد برصف منطقة جبل الوحش كاملة».

وشكر الأخ مبجر جهود جميع القائمين على المياه والمجاري والكهرباء والهاتف وعلى البنية التحتية في منطقة كريتر، كما وجه شكرا خاصا للأخ خالد وهبي عقبة مدير المديرية الذي منعته الأزمة الصحية من مرافقتهم.

قسط من الراحة في أعلى موقع لعملية الرصف في جبل العيدروس
قسط من الراحة في أعلى موقع لعملية الرصف في جبل العيدروس
رافق الأخ المحافظ في زيارته الأخ أحمد الضلاعي الوكيل المساعد للمحافظة وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية ومدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة والمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى