تكريم الفائزين بجوائز الرئيس للشباب لعام 2007 بوادي حضرموت

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

>
برعاية الأخ سالم أحمد الخنبشي، محافظ حضرموت، ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، وتزامنا مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ 18 لليوم الوطني المجيد 22مايو أقيم صباح أمس بالقاعة الكبرى بالمجمع الحكومي بمدينة سيئون حفل تكريم الفائزين بجوائز فخامة رئيس الجمهورية للشباب للعام 2007م.

وذلك بحضور الأخ فهد صلاح الأعجم، الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، وعلي عبيد بامعبد، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي، وعدد من مدراء عموم الوزارات والقيادات الرياضية والشبابية.

في الحفل الذي استهل بآي من الذكر الحكيم ألقى الأخ علي عبيد بامعبد، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي كلمة أشار من خلالها إلى« أهمية هذه المنافسة الشبابية لإبراز مواهب وإبداعات الشباب في المجالات الثقافية والفنية الذين هم بحاجة إلى من يكتشفهم ويشجعهم للأخذ بأيديهم ليبرزوا ما لديهم».. مطالبا بزيادة الاهتمام والرعاية لهؤلاء المبدعين من الشباب من قبل الجهات المعنية.

بعد ذلك ألقيت أنشودتان وكلمة عن الفائزين، كما تم عرض مسرحية (الحذر) من قبل طلاب ثانوية تريم..ثم قام الضيوف بعد ذلك بتكريم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب للعام 2007م والتي جاءت كالتالي:

(حفظ وتلاوة القرآن الكريم) عبدالوهاب سالم بلغيث، (العلوم التطبيقية) عزمي عبدالله باسيف، (القصة) أحمد عبدالله إبراهيم السقاف وحمدي شعبان فرارة بالمناصفة، (المسرح) أسامة يسلم عبيد وسالم محفوظ بارفيد بالمناصفة، (الغناء) إبراهيم محمد علي بن طالب وحامد هاشم الحبشي بالمناصفة، (الفن التشكيلي) مصعب سالم عاشور بامحيمود وسعيد علي باسويدان بالمناصفة..وحجبت الجائزة لفن الشعر والموسيقى لعدم تقدم أحد.

كما تم تكريم طلبة مدرسة النهضة العلمية بسيئون الفائزين بإحدى جوائز مهرجان قناة «الجزيرة» للأفلام الوثائقية عن العمل الموسوم بـ (حسن الفلس).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى