الميلان على بعد خـطوة من أديبـايور

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أشارت شبكة ميدياسات الإيطالية الشهيرة بأن النجم التوغولي لاعب نادي آرسنال إيمانويل أديبايور على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى الميلان ، حيث يعد أديبايور حالياً مطلب الروسونيري الأول كما أن التوغولي يحصل على مليونين في آرسنال حالياً بالموسم الواحد و سوف يحصل على ضعف ذلك في حالة انتقاله إلى النادي الإيطالي .

يُعرف آرسنال بـشراء لاعبيه بـمبالغ صغيرة ويقوم بتطويرهم وبعدها يبيعهم بمبالغ كبيرة بعد سنوات ، وتفيد آخر الأخبار أن أديبايور في طريقه للانتقال إلى فريق نادي الميلان الذي عرض 35 مليون يورو على إدارة الآرسنال من أجل التعاقد مع اللاعب.

رغم أن إدارة الآرسنال أشارت في السابق إلى أنها لن تبيع اللاعب بأقل من 40 مليون يورو ، ويأتي الآن دور كل من نائب رئيس الميلان أدريانو غالياني و بريدا المدير العام للنادي للتفاوض مع إدارة الآرسنال لإنهاء الصفقة ، حيث في حالة نجاح نادي ميلان بإتمام هذه الصفقة فإنه لن يقوم بأية صفقات أخرى إلا تلك الصفقات التي قد تكون لـدكة بدلائه،وهي صفقات ستكون بسيطة.

حيث أن أديبايور يعد مطلبا رئيسيا لمدرب نادي ميلان كارلو أنشيلوتي الذي رفض عروض تشلسي المقدمة له مؤخراً والآن يطالب إدارة الميلان بالتوقيع مع النجم التوغولي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى