التعاون يهزم سيئون وينجو من الهبوط في دوري الثانية

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> في واحدة من أهم لقاءات المجموعة الأولى وأكثرها تأثيرا على الفرق المهددة بالهبوط نجح فريق تعاون بعدان في تحقيق البقاء في دوري الثانية بفوزه المهم على ضيفه فريق سيئون بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس الأول على ملعب 22مايو الدولي بإب في إطار مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى لدوري أندية الدرجة الثانية.

حيث بهذا الفوز رفع التعاون رصيده إلى 20 نقطة، ليضمن البقاء والابتعاد عن الهبوط في الأسبوع الأخير،ففي د(15) فاجأ لاعب التعاون إبراهيم حسن الجميع بتسجيله الهدف الأول.. واستمر الفريق مهاجما كثيرا وتبادل الفريقان السيطرة في الهجمات المرتدة، وتعددت محاولات لاعبي سيئون، لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات أصحاب الأرض على مرمى سيئون..وفي د(4) من الشوط الثاني تحصل فريق سيئون على ضربة جزاء صحيحة احتسبها الحكم وأضاعها اللاعب مروان الكثيري، حيث تصدى لها الحارس.. وتمكن اللاعب النيجري أوستان بوا من إحراز الهدف الثاني للتعاون في د(38) ليقوم لاعبو سيئون بالهجوم المتواصل بغية تسجيل هدف لكن دفاع التعاون وقف لهم بالمرصاد للحفاظ على النتيجة ومن خلفهم الحارس عبده حسن.. ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز التعاون بهدفين نظيفين ويضمن البقاء في الثانية.

أدار المباراة عبدالهادي باحزيم، محمد المعمري،نائل عوشان وجميل المعلامة رابعا، وراقبها عبدالعزيز طه، ومن الفرع عبدالرحيم الخشعي.

حضر المباراة رئيس نادي التعاون د. عبدالغني غابشة وعدد من الأطباء والمسؤولين بإب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى