ملاوي فازت بهدف في آخر دقيقة على بطل أفريقيا

> ملاوي «الأيام الرياضي» وكالات :

>
سقط منتخب حسن شحاتة في الفخ..خسر بطل أفريقيا..من مالاوي بهدف للا شيء في مباراتهما أمس في الجولة الثالثة من المرحلة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال وكأس الأمم..سجل كاموندو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأخيرة «الرابعة» من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني.

انهزم منتخب مصر بسذاجة واضحة بعد أن ترك نفسه فريسة لمالاوي في الثواني الأخيرة من اللقاء..وبذلك يتراجع الفراعنة إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن مالاوي والكونغو..لم يقدم لاعبو مصر المستوى المطلوب علي مدار شوطي المباراة.

كما بدأ حسن شحاتة المدير الفني اللقاء بتشكيل أقرب إلى الدفاعي واحتفظ بعمرو زكي هداف المنتخب على الدكة حتى الشوط الثاني دون مبرر منطقي..حتى خطف منتخب مالاوي المغمور هدف الفوز.

فوز غامبيا على الجزائر

فاز منتخب غامبيا لكرة القدم على نظيره الجزائري 1-صفر أمس السبت في بانجول في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الاول من التصفيات المؤهلة في آن معا إلى نهائيات كأس الأمم الافريقية 2010 في الغابون ومونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وسجل مصطفى جارجو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19 من ركلة جزاء.

وتلعب ليبيريا مع السنغال اليوم الاحد ضمن المجموعة ذاتها.

وهو الفوز الأول لغامبيا بعد تعادلين مع ليبيريا 1-1 والسنغال صفر-صفر، فيما منيت الجزائر بخسارتها الثانية بعد الاولى أمام السنغال صفر-1 في الجولة الأولى مقابل فوز على ليبيريا 3-صفر في الثانية.

فوز سيراليون على جنوب افريقيا

فاز منتخب سيراليون لكرة القدم على نظيره الجنوب افريقي 1-صفر اليوم الاحد في فريتاون في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الاول من التصفيات المؤهلة في آن معا إلى نهائيات كأس الامم الافريقية 2010 في الغابون ومونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وسجل محمد كالون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 22 من ركلة جزاء.

وتلعب غينيا الاستوائية مع نيجيريا اليوم الأحد ضمن المجموعة ذاتها.

وهو الفوز الاول لسيراليون بعد خسارتين متتاليتين أمام غينيا الاستوائية صفر-2 ونيجيريا صفر-1، فيما منيت جنوب افريقيا بالخسارة الثانية بعد الأولى أمام نيجيريا صفر-2 مقابل فوز على غينيا الاستوائية 4-1.

فوز الغابون على غانا

فاز المنتخب الغابوني لكرة القدم على نظيره الغاني 2-صفر أمس السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن الدور الاول من التصفيات المؤهلة في آن معا الى نهائيات كأس الأمم الافريقية 2010 في الغابون ومونديال 2010 في جنوب افريقيا.

وسجل روغوي ميي (42) وستيفان نغيما (66) الهدفين.

والفوز هو الاول للغابون مقابل خسارة واحدة بعد ان تأجلت مباراتها الاولى مع ليسوتو، فيما منيت غانا بالخسارة الاولى مقابل انتصارين.

وتلعب ليسوتو مع ليبيا اليوم في هذه الجولة.

فوز رواندا على المغرب

فاز المنتخب الرواندي لكرة القدم على نظيره المغربي 2-1 أمس السبت في كيغالي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن الدور الاول من التصفيات المؤهلة في آن معا إلى نهائيات كأس الامم الافريقية 2010 في الغابون ومونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وسجل سعيد ماكاسي (12) وبوكوتا لاباما (73) هدفي رواندا، ويوسف سفري (79) هدف المغرب..والفوز هو الثالث على التوالي، في حين مني المغرب بالخسارة الاولى مقابل انتصارين..كانت موريتانيا خسرت أمام أثيوبيا صفر-1 ضمن المجموعة ذاتها.

تعادل بوتسوانا وساحل العاج

تعادل المنتخب البوتسواني لكرة القدم مع نظيره العاجي 1-1 أمس السبت في غابارون في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الاول من التصفيات المؤهلة في آن معا الى نهائيات كأس الامم الافريقية 2010 في الغابون ومونديال 2010 في جنوب افريقيا.

وسجل ديبسي سيلولوان (22) هدف بوتسوانا، وعبد اللاي ميتيه (64) هدف ساحل العاج.. والتعادل هو الثاني لكل من المنتخبين مقابل فوز واحد.

وتلعب اليوم الاحد مدغشقر مع موزامبيق.

تعادل سلبي بين تنزانيا والكاميرون

تعادل المنتخب التنزاني لكرة القدم مع نظيره الكاميروني صفر-صفر أمس السبت في دار السلام في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الاول من التصفيات المؤهلة في وقت واحد الى نهائيات كأس الامم الافريقية 2010 في الغابون ومونديال 2010 في جنوب افريقيا..والتعادل هو الثاني لتنزانيا مقابل هزيمة، والأول للكاميرون مقابل انتصارين.

وتلعب اليوم موريشيوس مع الرأس الاخضر ضمن المجموعة ذاتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى