التلال يعادل الأمن المركزي في مباراة هامة في ختام مباريات دوري الثانية

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> انتظر فريق الأمن المركزي ما يشبه المعجزة ليتمكن من مغادرة دوري الثانية إلى دوري الأضواء ولعب بجسده في ملعب الفقيد علي المريسي، فيما ظلت روحه معلقة بانتظار نتيجة خصمه فريق شعب صنعاء الذي يستضيف تضامن شبوة على ملعب الظرافي في نفس التوقيت.

فريق الأمن الذي لعب مباراة أمس مع ضيفه تلال عدن الضامن للعودة إلى الأضواء، لكن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن، حيث تعادل فريق الأمن المركزي مع ضيفه التلال بهدف لكل منهما، سجل هدف التلال رأفت الأصبحي في د(40) من زمن الشوط الأول بعد رأسية عادت من العارضة وسط المرمى متعدية للخط، فيما جاء هدف التعادل للأمن في د(10) من زمن الشوط الثاني بواسطة جمال الذيباني وسط تهاون دفاعات التلال التي تركت المجال رحبا لهجوم الأمن لاختراقها أكثر من مرة، لكن فريق الأمن لم يحسن استغلال تلك الفرص لأسباب عدة قد تكون أهمها شعوره بعدم الجدوى، خصوصا بعد أن علم بنتيجة المباراة الأخرى بين تضامن شبوة وشعب صنعاء التي آلت إلى فوز الشعب بثلاثية حرمت فريق الأمن من الحلم بالتأهل إلى دوري الدرجة الأولى حتى وإن فاز على ضيفه التلال.

المباراة في مجملها كانت عادية ولعب التلال براحة تامة جعلت من الحضور من يشكك في أدائه لكن النتيجة كانت مغايرة وسط هتافات جماهير التلال التي تواجدت كعادتها وهي تهتف (التلال فارس عملاق) وهو نفس الحال في جمهور الأمن المركزي الذي حشد قواه للمباراة سواء على المدرجات أو الملعب في ظل تواجد اللقاء.

المباراة رغم حساسيتها إلا أنها كانت متواضعة فنيا حتى أن نائب رئيس الأمن المركزي يحيى محمد عبدالله صالح علق قائلا:«من المؤلم أن تشاهد مباريات كأس أمم أوروبا ثم تعود لمشاهدة مباريات في الدوري اليمني» .. وهو ما وافقه عليه الجالسون في منصة الملعب.

أدار اللقاء الدولي علي سيف القدسي وساعده عبدالحكيم مقبل وعبدالعزيز الصعر وفايز سهيل رابعا، وراقبه مختار اليريمي وفنيا عبدالعزيز فارع.

أعصاب فريق الأمن المركزي كانت مشدودة فتحصل لاعبوه على خمسة كروت صفراء كانت من نصيب رواح عبده راوح، محمد القمري، هاشم عيدروس، وليد المنصري، ومحمد البدوي..فيما لم يشهر الحكم أي كرت على لاعبي التلال.

في التعليق على مباراة الخميس بين 22مايو وضيفه شعب حضرموت تم التطرق إلى أن فريق 22مايو كان لابسا شعار Cac Bank (البنك الزراعي)، لكن إداري مايو أكد أن الفريق لم يحمل الشعار.. لذا لزم التنويه.

شعب صنعاء تأهل إلى دوري الأضواء إلى جوار التلال..عودة حميدة، مع التمنيات بعدم العودة السريعة..(لسان حال جمهور الشعب ومن قبلهم التلال).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى