غدا انطلاق فعاليات بطولة الجمهورية لأندية بناء الأجسام

> عدن «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> تنطلق مساء غد الثلاثاء في الصالة الرياضية المغلقة بعدن منافسات بطولة الجمهورية لأندية بناء الأجسام والتي ينظمها الاتحاد العام لبناء الأجسام وتستمر حتى الخميس القادم بمشاركة 14 ناديا يمثلون 13محافظة.

وأفاد «الأيام الرياضي» الأخ عثمان أحمد فرج، نائب رئيس الاتحاد العام للمصارعة وبناء الأجسام قائلا:«إن هذه البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد العام للمصارعة وبناء الأجسام، وهي احتفالية بمناسبة العيد الوطني الثاني والعشرين من مايو».

وأضاف:«يؤكد اتحاد بناء الأجسام والمصارعة أنه ينظر إلى محافظات الوطن ونجومها بمنظار واحد ومعيار واحد هو التفوق والتطور عند اختيار تشكيلة المنتخبات إن كان على صعيد لعبة الأجسام أو المصارعة، وهذا هو من نجاح اللعبة وتواجدها المميز داخليا وخارجيا».

مختتما تصريحه بالتأكيد على أن «حرص قيادة اللعبة على التواجد في مختلف محافظات الجمهورية جعلها تتحمل الأعباء وتحرص على استضافة مدينة المكلا لبطولة النخبة كتقليد سنوي، وإن احتضان البيضاء لفعاليات بطولة الجمهورية لمنتخبات الأجسام يأتي في هذا الإطار، وإن اختيار عدن لهذه البطولة يأتي لمكانتها الرياضية البارزة والقاعدة الواسعة للعبة ونجومها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى