بسباس علي جتيم لاعب فريق رحبان حرض لـ «الأيام الرياضي»:من المؤلم أن نكون الفريق الوحيد الذي يمثل محافظة حجة.. ونحن بلا مقر وأبرز ما حققته مع فريقي مساهمتي في تأهله مرتين إلى الدرجة الثانية

> «الأيام الرياضي» خالد مسعد عرجان :

> يعتبر اللاعب بسباس علي جتيم أحد أشهر وأفضل لاعبي نادي رحبان حرض ممثل محافظة حجة الوحيد في دوري الدرجة الثانية، بما يمتلكه من مهارات فردية رائعة ومستوى جيد جعلت مدرب الفريق يعتمد عليه دائما في الكتيبة الصفراء..«الأيام الرياضي» كعادتها دائما في تشجيع المواهب التقت اللاعب .. فإليكم حوارنا معه:

> كيف كانت بدايتك الرياضية كابتن بسباس؟

- مثل أي لاعب..من الحارة إلى المدرسة ثم إلى النادي.

> متى التحقت بنادي رحبان حرض، ومن كان له الفضل في ذلك؟

- التحقت بنادي رحبان حرض في موسم 1998م/1999م، والفضل يعود إلى الكابتن الخلوق عبد هادي السويد مدرب الفريق الذي ضمني إلى الفريق.

> ماهو الإنجاز الذي حققته مع ناديك حتى الآن؟

- يعتبر التأهل مرتين إلى الدرجة الثانية في عامي 2003 و2005م أبرز ما حققته مع أبناء رحبان حرض.

> هل صحيح بأنك رفضت اللعب مع منتخب حجة الفائز بكأس الوحدة؟

- أبدا أنا لم أرفض، ولكنني كنت مصابا.. إضافة إلى عدم جاهزيتي.

> في مباراتكم أمام التلال في حرض لم تظهر بمستواك المعروف.. لماذا؟

- بداية أقدام اعتذاري لأبناء التلال نيابة عن أبناء حرض لما حدث من أحداث مؤسفة في نهاية اللقاء من قبل الجمهور ولاعب التلال محمد رمضان..وقد كنا ننتظر على أحر من الجمر صافرة الحكم الأخيرة لكي نتصافح ونتعانق مع لاعبي التلال وجهازهم الفني ونحتفل بالفوز الغالي، لكن للأسف حصل ما حصل.. أما بخصوص مستواي فأنا بالفعل لم أقدم مستوى طيبا في هذه المباراة.. ولكن الحمدلله على الفوز وياتلال(حقك علينا).

> كابتن بسباس..على الرغم من أن رحبان حرض فريق عريق وممثل لمحافظة حجة الوحيد في الدرجة الثانية.. إلا أنه للأسف بدون مقر..ماهو تعليقك؟

- في الحقيقة أن هذا الأمر مؤلم أن نكون الفريق الوحيد الممثل لمحافظتنا بدون مقر للنادي يمارس فيه أنشطته اليومية..لذا عبركم نطالب الوزارة والجميع هنا في المحافظة بالتعاون في بناء مقر لنا مثل سائر الأندية.

> من وجهة نظرك ماذا ينقص فريقكم رحبان حرض كي يتأهل إلى الأولى؟

- تنقصنا أشياء كثيرة أهمها المقر الذي يخلق الاستقرار والاطمئنان، وكذا الهداف الذي يعرف الطريق إلى المرمى مثل اللاعب محمد دقدق .. وصانع الألعاب المتميز الذي يقود الفريق إلى الانتصارات..كما ينقصنا في الملعب تنفيذ تعليمات مدربنا القدير الكابتن عبد هادي السويد.

> كابتن بسباس هناك من يقول أن مدربكم السويد يجاملك أكثر من أي لاعب آخر في الفريق..فماذا تقول حول ذلك؟

- هذا الكلام غير صحيح بالمرة فمدربنا عبد هادي السويد يحب الجميع والكل يحبه ويحترمه، لأنه رجل رياضي خلوق، بل لا أبالغ إذا قلت أن حرض كلها تحبه وتحترمه وتقدره.. وأنت يا أخ خالد دائما ما تسافر مع الفريق وتعرف أن المدرب السويد لا يجامل أحدا، وهذا سر نجاحه مع الفريق.

> ماهي أجمل مبارياتك..وأجمل أهدافك فيها؟

- أجمل مباراة لعبتها كانت أمام فريق نادي شباب القدس..أما أجمل أهدافي فكانت أمام فريق نادي أهلي الحديدة.. وكذا أمام نادي سلام الغرفة.

اللاعب بسباس مع مدربه الذي ارتبط به لسنوات طويلة
اللاعب بسباس مع مدربه الذي ارتبط به لسنوات طويلة
> ما الموقف الذي لن يغيب عن ذاكرتك أبدا؟

- حدث أن فوجئت بوفاة والدتي في المستشفى بالحديدة قبل مباراتنا ضد شباب القدس في الموسم الماضي بحوالي 10 ساعات فقط، وعلى الرغم من حزني الشديد عليها، اتجهت مباشرة من المقبرة بعد دفنها إلى الملعب لأشارك في المباراة لمعرفتي بأن فريقي بحاجة لخدماتي، وبالرغم من حالة الإرهاق التي كنت فيها لعبت وسجلت هدفا في الربع الأول من اللقاء..وعندما خرجت من الملعب بعد انتهاء المباراة تلقاني الجمهور بالأحضان وحيوني تحية كبيرة على موقفي هذا.

> كابتن بسباس من هو اللاعب الذي تتمنى أن يلعب إلى جانبك في فريقكم رحبان حرض؟

- أتمنى من كل قلبي أن يكون هذ اللاعب هو محمد الغالبي لاعب نصر حجة.

> الكلمة الأخيرة لك كابتن بسباس.. فماذا ستقول؟

- أشكر مدرب حراس نادي التلال مختار محمد حسن لإشادته بي، كما أشكر الكابتن عبد هادي السويد مدرب فريقنا رحبان حرض لأنه يضحي بالكثير ويتعب ويتحمل الصعاب من أجل الفريق وتطويره، لذا أنا أطالب من أبناء حرض عبر هذا المنبر الشريف «الأيام الرياضي» أن يكرموا هذا المدرب الرائع والمخلص في أقرب وقت ليكون له حافزا أكبر على بذل المزيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى