اللجنة الإشرافية لـخليجي 20 تستمع إلى تقريري البطولة ومناقصة إنشاء الاستاد الرياضي بأبين

> «الأيام الرياضي» عن «سبأ»:

> عقدت اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة اليمن لخليجي عشرين أمس اجتماعها الدوري برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن رئيس اللجنة الدكتور رشاد محمد العليمي.

وناقشت اللجنة التقارير المقدمة إليها من أعضاء اللجنة، والمواضيع المدرجة في جدول أعمالها، حيث استمعت إلى التقرير الدوري الخاص بالبطولة المقدم من رئيس الاتحاد العام لكرة القدم مدير البطولة، والذي تضمن الأنشطة المتعلقة بإعداد المنتخب الوطني، وكذا الأنشطة والفعاليات التي شارك فيها الاتحاد في الفترة السابقة.

كما استمعت اللجنة إلى تقرير من وزير الأشغال العامة والطرق حول النتائج النهائية لعروض الشركات المتقدمة لمناقصة إنشاء الاستاد الرياضي بمحافظة أبين, موضحا أن النتائج سترفع إلى اللجنة العليا للمناقصات الأسبوع القادم.

واطلعت لجنة خليجي عشرين على الدراسات والتصاميم الخاصة بمشروع الاستاد الدولي، والذي يتسع لـ 20 ألف متفرج، ويحتوي على جناح خاص بكبار الضيوف والإعلاميين، ومرافق خاصة باللاعبين تستوعب أربع فرق رياضية، وتسمح بإقامة مباراتين متتاليتين, بالإضافة إلى جميع الخدمات العامة.

يشار إلى أن التصميم قد تم إعداده وفق جميع معايير ومتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وشروط الحماية الأمنية لمرتادي الملعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى