ميركل مشجعة كبيرة ترسل الرسائل قبل وبعد المباريات

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أثبتت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في العديد من المناسبات الكروية المهمة ولعها الشديد بكرة القدم لدرجة أن إحدى الصحف الألمانية أطلقت عليها لقب «مشجعة ألمانيا الاتحادية» على غرار لقب «مستشارة ألمانيا الاتحادية».

وحرصت ميركل على حضور المباراة الحاسمة التي خاضها المنتخب الألماني أمام نظيره النمساوي مساء الاثنين الماضي في إطار مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) المقامة حاليا في النمسا وسويسرا، وقال مصدر مقرب من ميركل للصحيفة:«ميركل تحب شفاينشتايجر بالفعل فهو لاعب شاب يترك انطباعا متميزا بسبب طريقة لعبه المرحة والمبدعة».

وأكد يوآخيم لوف اهتمام ميركل بكرة القدم وتشجيعها الدائم لمنتخب بلادها وقال:«المستشارة مشجعة كبيرة لمنتخبنا فهي ترسل دائما بالرسائل القصيرة عبر المحمول قبل وبعد المباراة لتتمنى لنا التوفيق أو تهنئنا على النتائج».

وكان حب ميركل لكرة القدم قد ظهر بوضوح خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2006 التي استضافتها ألمانيا حيث حرصت المستشارة وقتها على زيارة المنتخب الألماني في معسكره كما دعت جميع أفراد المنتخب إلى احتفالية صغيرة في دار المستشارية ببرلين عقب انتهاء البطولة وحصول المنتخب الألماني على المركز الثالث فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى