مدارس السعادة الأهلية النموذجية تكرم أوائل تلاميذها

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أقامت مدارس السعادة الأهلية النموذجية بخورمكسر حفل تكريم أوائل الناجحين من التلاميذ والتلميذات في جميع المراحل الدارسية.

بدا الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم ألقى الأستاذ المدير العام نجيب أحمد السلامي كلمة رحب فيها بالحاضرين من أولياء الأمور وكذا مدير عام مديرية خورمكسر والأمين العام للمديرية وممثل إدارة التربية والتعليم بالمديرية.. شاكرا الجميع على حضورهم.

كما أشاد بدور المجلس المحلي بالمديرية وإدارة التربية والتعليم ومساعدتهما في تذليل الصعاب وتحقيق النجاحات في مهامهما وشكر جهودهما المبذولة، وتمنى في الأخير لجميع التلاميذ دوام التقدم والمستقبل الباهر .

وقد احتوى الحفل على عدة فقرات غنائية وفنية نالت إعجاب الحاضرين قام بتأديتها تلاميذ وتلميذات الفرع الثاني.

وفي ختام الحفل تم تكريم أوائل التلاميذ الناجحين في الصف التاسع على مستوى المحافظة في العامين المنصرمين، كما تم تكريم التلاميذ الناجحين في امتحان الثانوية العامة وعددهم 18 تلميذا وتلميذة ولأول مرة بنسبة نجاح 100% للعام المنصرم 2006 2007م..وفي الأخير تم تكريم الأوائل من التلاميذ والتلميذات لجميع المراحل الابتدائية والثانوية.

شارك في الحفل مأمور مديرية خورمكسر والأمين العام للمديرية وممثل إدارة التربية والتعليم بالمديرية والإدارات المدرسية وهيئات التدريس في الأربعة الفروع وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى