الشيخ علي جلب رئيس نادي شعب إب لـ «الأيام الرياضي» :معادن الرجال تظهر في الشدة وهذا حال أبناء العنيد

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أبدى الشيخ علي جلب رئيس نادي شعب إب سعادته البالغة بفوزه عصر أمس على اليرموك وتأكيد بقائه في دوري الأولى قبل النهاية بجولة واحدة.

وأكد في تصريحه لـ «الأيام الرياضي» قائلا:«إن معادن الرجال تظهر في وقت الشدة، وهاهم أبناء العنيد ينجحون في تحقيق غاية كل محبي النادي وإدارته ومحبيه بعد أن تحملوا المسئولية التي فرضها عليهم الوضع بانتهاء مرحلة الذهاب لينطلقوا إيابا خطوة بخطوة وبانتصارات رائعة أعادت الهيبة الشعباوية في ملاعب كرة القدم.

وكانت الكلمة وصداها محورا في النجاح الذي كنا نراهن عليه انطلاقا من ثقتنا بابنائنا ابناء العنيد الذين أظهروا ما عندهم من خلال الاستشعار بقيمة الشعب وتاريخه وبطولاته ونجومه التي سطرت على مر السنوا».

وأضاف:«لقد كنا كإدارة ومن خلال المسئولية التي نتحملها تجاه النادي وأبنائه وأنشطته ندرك الوضع الذي وصل إليه الفريق، فكان الالتفاف وكان العمل موجها نحو المرحلة وما تتطلبه.

فتحقق لنا ما بذلناه من الجهد، وكان الفريق بجهازه الفني العراقي فيصل عزيز وبشار عبدالجليل الحلقة التي أظهرت نتائج ذلك وها هو الفريق يعلن بقاءه في دوري الأضواء، حيث اعتاد أن يلعب..لذلك نهنئ أنفسنا وأبناءنا اللاعبين وجمهور العنيد بما تحقق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى