فيما المكلا يحتج على المتأهلين بخطابات رسمية.. اتحاد الشبيبة والتضامن يتأهلان عن دوري الثالثة بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> لحق فريق التضامن عصر أمس بفريق اتحاد الشبيبة وخطف بطاقة التأهل الثانية عن ساحل حضرموت بعد فوزه على فريق هلال فوه 3/صفر، جاءت جميعها في الشوط الثاني من اللقاء عن طريق محمد باتوفيق وعاتق عبدالدائم وباسل حزام ليرتفع التضامن بهذا الفوز إلى 8 نقاط بعد فوزه على الجزيرة 14/صفر وتعادل مع اتحاد الشبيبة 1/1 وتعادل المكلا 2/2 وفوزه على هلال فوه 3/صفر.

وكان الشبيبة قد أنهى الأمور لمصلحته وتأهل أولا عن دوري الدرجة الثالثة وأحرز بطولتها بعد فوزه العريض عصر أمس الأول الخميس على فريق الجزيرة 7/صفر رافعا رصيده إلى 10 نقاط بعد فوزه على المكلا 1/صفر وتعادله مع التضامن 1/1 وفوزه على هلال فوه 3/5 وعلى الجزيرة 7/صفر.

وجاء المكلا ثالثا 7 نقاط وهلال فوه رابعا 3 نقاط والجزيرة خامسا بدون نقاط.

واعتمدت جميع الفرق على قدرات تدريبية محلية، وبعضها شابة للنهوض بفرقها إذ تأهل الشبيبة مع مدربه أحمد صالح العماري لاعب سمعون وشعب حضرموت السابق، ونجح عمر حسن باعبود لاعب التضامن وشعب حضرموت السابق في التأهل بفريقه التضامن، فيما قاد المكلا المخضرمان سالم بخيت وعمر سويد، وأضفى حسن صالح مسجدي لمساته على هلال فوه، واستفاد الجزيرة ممثل سقطرة في أول مشاركاته مع أندية ساحل حضرموت.

هذا وتقدم نادي المكلا باحتجاجه لفرع اتحاد الكرة القدم بساحل حضرموت على فريقي التضامن واتحاد الشبيبة استلمت «الأيام الرياضي» نسخة منها، الأول يتعلق بمشاركة التضامن لأكثر من ثلاثة لاعبين منتقلين من شعب حضرموت استنادا إلى لائحة المسابقات الباب الرابع المادة (30)الفقرة (د)، والتي تنص على منع قيد أكثر من ثلاثة لاعبين منقولين من أندية أخرى، والثاني ضد نادي اتحاد الشبيبة لإشراكه لاعب سمعون أحمد سعيد بازياد لعدم مرور موسم كامل على توقفه عن اللعب، استنادا إلى الباب الرابع المادة (24) التي تسمح للاعب للانتقال لناد آخر بعد توقفه موسما كاملا. وعلمت «الأيام الرياضي» أن فرع الاتحاد سيبت في الموضوع، وسيعلن نتيجته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى